استقبلي موسم الإحتفالات مع تشكيلة كيرت جيجر البراقة

مع اقتراب الأعياد والاحتفالات، تقدم لكِ “كيرت جيجر” مجموعة من أرقى الأحذية لتزيني بها إطلالاتكِ المسائية. تتنوع التشكيلة بين التصاميم المطرّزة والمزينة بالشرائط والكعوب المتعددة الأشكال، بالإضافة إلى ألوانها البراقة والتي تليق مع فستان بلون محايد أو تنورة أو حتى جمبسوت. تتميز التشكيلة بنوعية الخامات الفاخرة المصنوعة منها وبتصميمها المريح الذي يساعدكِ على ارتدائها طوال السهرة دون الشعور بالتعب. مهما كانت طريقتكِ للإحتفال بالسنة الجديدة، “كيرت جيجر” ستمنحكِ إطلالة متألقة لا مثيل لها.  

حول كيرت جيجر:

افتتحت كيرت جيجر أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. منذ الستينات، استمرت علامة كيرت جايجر بالتطور، وقدمت أحذية وأكسسوارات حظيت بمسعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية. يقوم الفريق الإبداعي الذي يضم مصممين احترافيين برئاسة ريبيكا فارار-هوكلي برسم الرؤية الفنية للعلامة من مقرها الرئيسي في شارع بريتون في العاصمة لندن .يتولى ستوديو التصميم لدى كيرت جايجر مهمة إخراج منتجات مختلفة تميز كل مجموعة، فمن البراعة الإيطالية خلف “كيرت جايجر لندن” المصنوعة من أحدث المواد التي تضم الصنادل المميزة للعلامة وأحذية كعب الستيليتو الدقيقة، إلى مجموعة “كي جي كيرت جايجر” المستوحاة من نمط حياة العاصمة، ومجموعة “مس كي جي” التي تضم أساسيات الموضة بأسعار معقولة، وأخيراً مجموعة “كارفيلا” بلمستها الفريدة من الأحذية الراقية والأساسيات المناسبة للاستخدام اليومي . في عام 2011، أطلقت علامة كيرت جيجر خط (Everything But Dress)، وهي مجموعة خلابة من الأكسسوارات المتقنة والمتوفرة بلمسة عصرية مثيرة مستوحاة من حياة العاصمة، حيث تبقى روح لندن في أساس تصاميم علامة كيرت جايجر.

باسمها الذي اكتسب وقعه كسفيرٍ للأحذية والإكسسوارات الراقية عالية الجودة للنساء والرجال، تمتلك علامة كيرت جايجر 60 متجراً حول العالم، إلى جانب موقعها الإلكتروني البارز عالمياً kurtgeiger.com، ووجودها فيما يزيد عن 200  موقعاً وفقاً لاتفاقيات مع أهم المتاجر المتعددة المرموقة حول العالم.kg-charm-black-aed699 kg-party-feet carvela-gigi-gold-aed599
image002

You may also like...

0 thoughts on “استقبلي موسم الإحتفالات مع تشكيلة كيرت جيجر البراقة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram