النجم العالمي ليونيل ريتشي وأعضاء الفريق الغنائي الأسطوري ذا كيميكال بروذرز يتحدثون عن اهتمامهم برياضات السيارات قبل مشاركتهم في الحفلات المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016

حلبة مرسى ياس تكشف عن قائمة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والشاملة والتي تناست مختلف الأذواق والاهتمامات

 تقام على هامش سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لهذا العام مجموعة متنوعة من الفعاليات وحفلات ما بعد السباق والتي تعد الأروع والأضخم منذ انطلاق النسخة الأولى للسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

وتستمر حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم على مدار أربع أمسيات ابتداءً من 24 ولغاية 27 نوفمبر، وتحييها مجموعة من نجوم الغناء العالميين والذين يصل عدد جوائز الغرامي الإجمالية التي نالوها معًا إلى 18 جائزة.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أعلنت مؤخرًا أن مغنى الهيب هوب العالمي بيتبول سيحيي حفلة أمسية الخميس، ليكتمل بذلك الجدول الحافل بالنجوم المشاركين في حفلات ما بعد السباق خلال عطلة الأسبوع في ميدان دو على جزيرة ياس.

وبعد انطلاق الحفلات يوم الخميس 24 نوفمبر، مع حفلة مغني الراب الأمريكي بيتبول #PitbullAtF1 يتابع ثنائي الموسيقى الإلكترونية الأسطوري ذا كيميكال بروذرز#ChemBrosAtF1 الاحتفالات مساء يوم الجمعة 25 نوفمبر، ويتبعهما المغني العالمي ليونيل ريتشي#LionelRichieAtF1 الذي يحيي حفل مساء السبت 26 نوفمبر، فيما تختتم نجمة الغناء العالمية ريانا #RihannaAtF1 الموسم الاحتفالي لهذا العام بحفل أسطوري تقدم فيه مجموعة مميزة أجمل أغانيها الشهيرة يوم الأحد 27 نوفمبر.

وتحدث المغني العالمي ليونيل ريتشي، الحائز على أربع جوائز غرامي، عن إعجابه بقدرة سائقي الفورمولا 1® على الحفاظ على هدوء أعصابهم فيما تندفع سياراتهم بسرعات هائلة تفوق 300 كيلومتر في الساعة، فيما كشف ثنائي الموسيقى الالكترونية أن كلا منهما ورث شغفه برياضة سباق السيارات من والده.

وقال ليونيل ريتشي: “إن التكنولوجيا المعتمدة في هذه السيارات مذهلة حقًا، وما يثير إعجابي هو السرعة الفائقة التي يقود بها السائقون سياراتهم مع الحفاظ في الوقت ذاته على هدوء أعصابهم، فإن كنت أنا من يقود بسرعة تفوق 300 كيلومتر في الساعة لفقدت أعصابي. كما أن أبوظبي والحلبة والمرافق فيها تفوق الخيال وتعد موقعًا مثاليًا لاستضافة حدث بهذا الحجم. لقد استمتعت بكرم الضيافة والموسيقى الجميلة والمنافسات على مسار السباق”.

كما أضاف توم رولاندز، الذي اشترك بإطلاق فريق ذا كيميكال بروذرز مع زميله إد سيمونز في مانشستر عام 1989: “لقد كان والدي من عشاق رياضة الفورمولا 1، واعتدت على مشاهدة السابقات معه عندما كنت صغيرًا. وأنا أشجع لويس! وأعتقد أنه بالتأكيد أفضل سائق بين المشاركين”.

فيما قال إد سيمونز، صديق الطفولة بالنسبة لتوم، وزميله في الفريق الغنائي: “إنها الرياضة المفضلة بالنسبة لوالدي، وأنا أتابع السير على خطاه. لقد كان يقود سيارات السباق في الستينيات، ودائمًا ما أتبنى آراءه فيها”.

وفيما ستكون أجواء الإثارة والتشويق حاضرة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016 والذي سيحدد لقب البطولة لهذا العام، وحفلات ما بعد السباق الأربعة والتي يشارك فيها أبرز النجوم العالميين، فإن حلبة مرسى ياس تقدم لضيوفها مزيدًا من الأنشطة الترفيهية لكامل أفراد العائلة في مناطق الواحات الأربع.

ففي قرية الفورمولا 1 سيكون الضيوف على مقربة من فرقهم يوم الخميس ضمن جولة منطقة الصيانة ومع السائقين يوميًا في جلسات توقيع الأوتوغرافات بدءًا من يوم الخميس 24 نوفمبر. وتشمل قائمة الفعاليات منطقة ألعاب الفورمولا 1، وعروض “تحدي الجاذبية” الأكروباتية، و”رجل السلم المتحرك”، وعروض الفقاعات، وتشكيل البالونات، وفن الخط العربي، ورقصات اليولة، والرسم بالحناء، والكثير من الفعاليات الأخرى.

ويمكن للزائرين الحصول على تجربة قيادة سيارة الفورمولا 1 ضمن أجهزة المحاكاة التفاعلية، والتي تستخدم التقنية التي تعتمدها فرق الفورمولا 1 أثناء التدريب. كما تقدم الحلبة للزائرات خلال عطلة نهاية أسبوع الفورمولا 1® فرصة للاستمتاع بالسبا المجاني الخاص حيث يمكن الحصول على جلسة تصفيف شعر مجانية، وخدمة طلاء الأظافر وجلسات تدليك للظهر والرقبة. وفي هذا العام أضيفت محطة حلاقة للرجال تقدم خدمات قص الشعر وتشذيب الذقن مجاناً.

أما الواحة الغربية فتبدأ الفعاليات فيها يوم الجمعة 25 نوفمبر مع عرض “هاند بالانس أون كاينز” المذهل والذي تقدمه آليس كابيتاني. وعلى مدار عطلة أسبوع السباق تستضيف الواحة فعاليات تتضمن عروضًا موسيقية يقدمها عدد من الفنانين مثل آدم ريني، وآدم بالانش، وناز آند ذا باند، وغيرهم. وسيستمتع الزائرون في حديقة النخيل حيث تمنحهم منازل الأراجيح فرصة للاسترخاء والراحة من الأنشطة المتواصلة والحماسية.

فيما ستكون منطقة الواحة الجنوبية حافلة بالترفيه والمتعة ومناطق الجلوس الملونة، مع فرصة للمشاركة في الألعاب التفاعلية والاستمتاع بالموسيقى التي يقدمها مجموعة من أهم منسقي الموسيقى المحليين والتي تتنوع من روك الثمانينيات إلى الموتاون والأغاني البريطانية الكلاسيكية.

أما منطقة الواحة الشمالية فهي المكان المفضل لمعرفة كل شيء عن أبوظبي في الحاضر والماضي والمستقبل في قرية التراث، حيث سيطلع الزائرون على الثقافة والتقاليد والمأكولات والفنون والترفيه في المنطقة.

وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: “من أهم الأشياء التي تميز عطلة نهاية الأسبوع التي يقام فيها سباق الجائزة الكبرى في حلبة مرسى ياس، هي مجموعة الفعاليات الترفيهية والأنشطة التي تقام في مناطق الواحات، نحن نهدف إلى تقديم تجربة متنوعة وشاملة ترضي جميع الأذواق والاهتمامات، بدءاً من عشاق رياضة السيارات ومرورًا بالعائلات والأطفال، وانتهاءً بالراغبين بقضاء أوقات ممتعة على مدار اليوم”.

للمزيد من المعلومات حول تذاكر سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016، يرجى زيارة: www.yasmarinacircuit.com

unnamed unnamed-1

You may also like...

0 thoughts on “النجم العالمي ليونيل ريتشي وأعضاء الفريق الغنائي الأسطوري ذا كيميكال بروذرز يتحدثون عن اهتمامهم برياضات السيارات قبل مشاركتهم في الحفلات المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2016”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram