“سايبكس” تطلق مجموعة تبهر الأنظار من منتجات الأطفال وتقدم خيارات موضة مبتكرة في الموسم الجديد

تستعرض مجموعة  ‘Birds of Paradise‘و ‘The Butterfly Capsule  Collection’ و ‘Cybex by Jeremy Scott’ ملامح موضة حديثة ذات ذوق رفيع من عربات الأطفال ومقاعد السيارات

أطلقت “سايبكس”، العلامة التجارية التي يلمع اسمها في عالم الفخامة والأناقة والراحة لكل أجيال المستقبل، في 20 نوفمبر الماضي، مجموعة حصرية بالغة الرقي والجودة لموسم الخريف والشتاء المقبل خلال عرض الأزياء المتألق الذي انطلق خلال فعاليةBeauty & Golf Tour” ” والذي نظمته شركة “ Escape Event Management” داخل نادي “إلس دبي”، الوجهة المرموقة لعشاق الغولف في دبي.

وسط الأجواء الرائعة لعرض الأزياء التي تكللت بحضور نخبة من الجمهور ورواد الموضة، كشفت “سايبكس” عن مجموعتها الحصرية، وألقت الضوء على التفاصيل البديعة والمبتكرة لمنتجات الأطفال المصممة خصيصاً بواسطة مواد عالية الجودة تمزج ما بين عناصر الراحة والرقي والموضة الفاخرة التي لا مثيل لها. وعملاً بمفهوم أن العناية بالتفاصيل هي ما تصنع أرقى التصاميم، أطلقت العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية الواسعة عربات أطفال أنيقة ومقاعد سيارات وحمّالات أطفال وغيرها المزيد من المنتجات، وقد راعت تلك التصاميم عنصر الأناقة والموضة للآباء والأمهات.

قال السيد مارتن بوس، مؤسس سايبكس والرئيس التنفيذي لشركة Goodbaby الدولية، “تجري الموضة في شرايين شركة سايبكس، ومن المهم أن نفهم أن جمالية أناقتنا الشخصية ليس عليها أن تتغير بعد أن أصبحنا آباء وأمهات. تمنح سايبكس الوالدين منتجات بتصاميم جميلة وآمنة تناسب الحياة اليومية. يعد سوق دبي والشرق الأوسط سوقاً مهماً لسايبكس ونحن متحمسون بتواجدنا مع مجموعة من علامات الأزياء الفاخرة داخل المنطقة.

المجموعة:

عرضت “سايبكس” مجموعتها الحصرية التي منحتها عناية كبيرة بالتصميم وسهولة الاستخدام وضمان السلامة. تمنح مجموعة الفراشات، التي أطلق عليها اسم “ Hide & Seek”، مزيجاً من الأنماط والزخارف الجميلة المستوحاة من عالم الفراشات البديع مع خلفيات غاية في الدقة والفن. على الجانب الآخر غازلت مجموعة طيور الجنة “ Birds of Paradise” عيون الجماهير الذين عبروا عن شديد إعجابهم بسعفات النخيل وأنماط طيور الببغاء بألوان بالغة الجمال والروعة والتي تم تطريزها بعناية فائقة لإضفاء أجواء استوائية تمنح دفء الطبيعة. يعد 2016 عام سايبكس لموضة حّملات الأطفال “ Cybex Fashion Baby Carrier” الذي يسلط الضوء على مجموعتي الأطفال المذكورتين، ويتضمن إضفاء لمسات بالغة الأناقة.  

تصميم مشترك:

أقامت “سايبكس” للمرة الثانية شراكة مع مصمم الأزياء المبدع “جيريمي سكوت”. أٌطلق على مجموعة أزياء 2016 عنوان “أجنحة” والذي استوحى تأثيره من مفهوم “ adults suck, then you are one” الذي يعبر عن مرحلة المراهقة المثيرة، عززت المجموعة بأنماط ولمسات ذهبية على عربة أطفال سايبكس برايم “ CYBEX PRIAM” وعربة الأطفال الرضع اتون كيو “ ATON Q” وحاملة الأطفال تو غو “2.GO”.

وفي حديثه عن إطلاق المجموعة الجديدة قال السيد جوهانس شلامينغر المدير التنفيذي لـ “سايبكس”: “نحن سعداء جداً وفخورون بالتعاون مع جيريمي سكوت الذي يعد واحداً من أبرع مصممي الأزياء في عصرنا الحالي”. وأضاف: “يمتلك جيريمي سكوت دائماً القدرة على إضفاء لمسة وطاقة إيجابية من خلال تصميماته الاستثنائية، ولديه الجرأة والإقدام على كسر مفاهيم الموضة التقليدية، ونحن متحمسون جداً لمشاركته تصميمات تلك المجموعة في دبي”.

وفي تعاونه الثاني مع “سايبكس” قال جيريمي سكوت: “تعد حماسة وشغف مؤسس سايبكس مارتن بوس بالموضة من أجل إبداع أفضل وأكثر منتجات الأطفال أناقة، هي ما دفعني بكل تأكيد لاختيار العمل مع سايبكس مجدداً”.

منذ عام 2005 تمردت “سايبكس” على الأنماط التقليدية لعربات الأطفال ومقاعد السيارات والإكسسوارات. حيث تكشف المجموعة التي أطلقتها “سايبكس” عن مدى ريادتها ومكانتها المرموقة في عالم منتجات الأطفال وقدرتها على إبداع نمط ذكي جديد كلياً يؤثر في حياة الأطفال ويرتقي بها إلى الأفضل.

شهد عرض الأزياء الأخير حضور قائمة من جمهور النخبة ورواد الموضة على سجادته الحمراء، فضلاً عن تنظيمه وسط أجواء مميزة ورائعة داخل نادي “إلس دبي”، الوجهة المرموقة لعشاق الغولف في دبي والذي يمتاز بتصاميمه ومناظره الساحرة. وتم تصميم الفعالية بواسطة ” Escape Event”، الشركة الرائدة في إدارة الفعاليات في دبي.

تواصل “سايبكس” تقديم أروع تصاميم الموضة المبتكرة لتلبي كافة متطلبات جمهورها وعملائها دائماً. فمع أكثر من 10 سنوات من الخبرة، تفخر “سايبكس” بتقديم مجموعتها الجديدة من المنتجات، التي تتميز بالموضة الراقية وتطبيق أعلى معايير السلامة، إلى دبي من خلال هذه الفعالية الحصرية.

ستكون المجموعة الجديدة متوفرة الآن من خلال “ألينا” في دبي مول وBe-Safe في تايمز سكوير سنتر و”بمبل بيي” في دبي مول و”ليتل سوق” في الوصل سكوير وChateau Des Enfants  في مارينا مول.

cyb_17_prod_y090_stro_eu_bopa_priamline_0001_fi_derivate_web_large d3s_1381 d3s_1410 jeremy-scott_priam_aton-q_side-view

You may also like...

0 thoughts on ““سايبكس” تطلق مجموعة تبهر الأنظار من منتجات الأطفال وتقدم خيارات موضة مبتكرة في الموسم الجديد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram