الفنانة ماجدة تخضع لعملية جراحية في القلب

تجري الفنانة المصرية ماجدة جراحة خطيرة في القلب بأحد مستشفيات القاهرة.
وذكرت غادة نافع ابنة الفنانة المصرية، أن والدتها ستجري جراحة في القلب، طالبة من جمهورها الدعاء لها، وكتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة قالت فيها: “ماما بتعمل عملية في القلب، أسألكم الدعاء”.
وقالت غادة نافع إن والدتها ستقوم بتركيب جهاز لتنظيم ضربات قلبها، بعد أن تعرضت في الفترة الأخيرة للتعب الشديد والإغماءات المتكررة، بسبب عدم انتظام ضربات القلب، مضيفة أن الجهاز يعمل ببطارية سيتم تغييرها كل 5 أعوام عن طريق إجراء عملية جراحية.
يذكر أن الفنانة ماجدة من مواليد 6 مايو من العام 1931 واسمها الحقيقي عفاف الصباحي، ولدت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية لأب يعمل موظفا في وزارة الموصلات.
وبدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة دون علم أسرتها، وغيرت اسمها إلى ماجدة حتى لا ينكشف أمرها، وكانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح مع إسماعيل يس.
تزوجت عام 1963 من الفنان ايهاب نافع، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة غادة، واعتزلت الفن بعد أن قدمت للسينما المصرية 35 فيلما، أبرزها “ليلة الدخلة” و”جميلة بوحريد” و”بائعة الخبز” و”بلال مؤذن الرسول” و”أين عمري” و”المراهقات” و”أنف وثلاثة عيون” و”العمر لحظة” .

d261602a-aaae-4836-a4b6-657a6c3bc9a9

You may also like...

0 thoughts on “الفنانة ماجدة تخضع لعملية جراحية في القلب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram