#يوم_الشهيد .. رئيس الدولة : قادرون على صون الوطن الذي أسسه الآباء على قيم البذل ومناصرة الحق.

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ..” أننا في بيتنا المتحد الموحد..قادرون على صون الدولة التي أسسها الآباء على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم .. ولن تزيدنا تضحيات أبنائنا الشهداء إلا عزيمة وإصرارا وقوة وتماسكا وتلاحما “.. مضيفا سموه أن ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال وخالدة في الوجدان.

ووجه سموه في كلمته ــ بمناسبة ذكرى ” يوم الشهيد ” الموافق / 30 / من شهر نوفمبر من كل عام ــ ” التحية للشعب الأبي وأبنائنا جنود وضباط و قادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف..حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء و ميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها “.

وأضاف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ..” أنه في هذا اليوم ــ الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن ــ نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة .. مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم “.

وأكد سموه أن الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم من الدولة والمجتمع كامل الرعاية والعناية.

وفيما يلي نص كلمة صاحب السمو رئيس الدولة بمناسبة يوم الشهيد…

// أبنائي وبناتي المواطنون والمواطنات…..

في هذا اليوم .. الذي نعلي فيه من قيم التضحية والفداء وحب الوطن ..

نرفع أسمى آيات التكريم والعرفان والإجلال لأبطالنا شهداء الواجب الوطني الذين سطروا بدمائهم ملحمة الكرامة والعزة .. مترحمين على أرواحهم متقدمين بجزيل الشكر لأسرهم .. مؤكدين أن الوطن لا ينسى أبدا من بذلوا الدماء وقدموا الأرواح فداء له و سيظل شهداؤنا على الدوام مصدر عزة وفخر ومنارة للأجيال القادمة وستجد أسرهم وأبناءهم منا ومن الدولة ومن المجتمع كامل الرعاية والعناية.

إن الثلاثين من نوفمبر يوم نؤكد فيه وبه أن ذكرى شهدائنا ستظل حية وحاضرة في ذاكرة الأجيال..خالدة في الوجدان..وأننا في بيتنا المتحد الموحد قادرون على صون الدولة التي أسسها آباؤنا على قيم البذل والعطاء ومناصرة الحق ونصرة المظلوم ولن تزيدنا تضحيات أبنائنا الشهداء إلا عزيمة وإصرارا وقوة وتماسكا وتلاحما.

والتحية في هذا اليوم نوجهها للشعب الأبي ولأبنائنا جنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة المرابطين في ميادين الشرف حماية للوطن وإعلاء لرايته ودفاعا عن دولته والتحية لجميع أبنائنا وبناتنا العاملين في ساحات العطاء وميادين الواجب كافة الأمنية والمدنية والإنسانية داخل الدولة وخارجها.

حفظ الله بلادنا من كل شر وسوء و تغمد شهداءنا برحمته وأسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والصالحين .. والسلام عليكم //.

ا

You may also like...

0 thoughts on “#يوم_الشهيد .. رئيس الدولة : قادرون على صون الوطن الذي أسسه الآباء على قيم البذل ومناصرة الحق.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram