كارول سماحة و ريا أبي راشد تجتمعان معآ فى Dubai Lynx

مهرجان الإبداع العالمي دبي لينكس.

ّ يحتفي المهرجان سنويًّا بنتاج المنطقة العربيّة إعلانيّاً وإعلاميًّا، وهو أحد مهرجانات ليونز العالميّة الستّة للإبداع، وأشهرها مهرجان كان ليونز في فرنسا.

البارز في نسخة دبي هذا العام، حضور 2300 ممثّل وشريك إعلاميّ، وتخصيص منصّة لتسليط الضوء على تحدّيات المجال وفرصه في إفريقيا.

وعلى منصّة المهرجان الرئيسيّة في فندق مدينة جميرا، تناوب المتحدّثون على مدى ثلاثة أيّام لطرح أفكار هدفها توسيع هامش الإبداع عند شركائهم خلال العام القادم. من بين الأفكار المطروحة، بروز منصّات جديدة للمعلنين مثل سناب تشات  و  بيروسكوب .

لكن لعلّ أكثر الأفكار جرأة كانت نعي عصر الداتا، فالبيانات الرقميّة تشكّل عمودًا فقريًّا لأيّ فكرة أو حملة تصنع، لكن لم يعد ذلك ينطبق على أفكار اليوم.

زوال عصر الداتا كان أيضًا محور حديث مدير التسويق في شركة أنغامي رامي زيدان الذي شدّد على أهمّية شخصنة البيانات لتسويق صحيح للمحتوى في تطبيقأنغامي.

يرى زيدان أنّ البيانات ستتابع نموّها، لكن على الشركات أن تسخّرها بذكاء. وشاركت زيدان جلسته المغنّية كارول سماحة، وحاورتهما الإعلاميّة رايا أبي راشد.

وشدّدت كارول سماحة على أهمّيّة المنصّات الرقميّة ومن بينها تطبيق أنغامي ، لإنشاء علاقة مستدامة مع جمهور اليوم المستهلك للتنكولوجيا.

You may also like...

0 thoughts on “كارول سماحة و ريا أبي راشد تجتمعان معآ فى Dubai Lynx”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram