نظمه فندق باب القصر بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني 45 زايد بن سلطان بن خليفة يفتتح معرضاً للوحات والصور التاريخية

إفتتح الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة ال نهيان , مساء امس معرضاً للوحات والصور التاريخية لحكام آل نهيان نظمه فندق باب القصر  في ابوظبي , بمناسبة إحتفالات الدولة باليوم الوطني 45  ,

حضر الحفل سعادة الحاج بن عبد الله المحيربي الرئيس الاسبق لغرفة تجارة وصناعة ابوظبي والسيد يحيى بكر الرئيس التنفيذي ل “شركة الإمارات والمغرب للتجارة والاستثمار ذ.م.م” امروك ” المالكة للفندق , والسيد داني دكرمنجيان مدير فندق باب القصر والسيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات في الفندق  كما حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين بأبوظبي والاعلاميين والضيوف وفريق العاملين .

واستمع الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة الى شرح من الفنان التشكيلي عبدالقادر السعدي عن لوحاته الزيتية التي تروي تاريخ حكام آل نهيان منذ نشأة أمارة ابوظبي وانتهاءاً بقيام دولة الامارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر 1971على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة رحمه الله ,

وتضمنت اللوحات رسماً لشخصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله ,  

.

كما اطلع على الصور التي تعبر عن مظاهر النهضة والتطور الحضاري في دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

وأعرب الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة ال نهيان عن سعادته ” بإقامة هذا المعرض في ذكري عزيزة على قلوبنا جميعا , لاسيما وانه يروي قصة الامارات مع النهضة والحضارة والتطور خلال اكثر من اربعة عقود شهد العالم خلالها مدي التطور الحضاري الذي شمل كافة ميادين الحياة الاقتصادية والعمرانية والزراعية والاجتماعية والثقافية والاعلامية في الدولة ” .

   . إنتهى

معلومات للمحررين :  
يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة , و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي. .

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر على كورنيش أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

kb8a5039 kb8a5062 kb8a5119 kb8a5096

You may also like...

0 thoughts on “نظمه فندق باب القصر بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني 45 زايد بن سلطان بن خليفة يفتتح معرضاً للوحات والصور التاريخية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram