فندق جميرا أبراج الإمارات يكشف عن أجنحة أعمال جديدة وفاخرة تضمن صدارته لقطاع فنادق الأعمال في دبي

أعلن فندق جميرا أبراج الإمارات عن إطلاق أجنحة رجال الأعمال الجديدة الملائمة للمؤتمرات والاجتماعات. وتتوزع أجنحة رجال الأعمال الجديد والبالغ عددها 16 جناحاً على 7 طوابع ضمن الفندق الرائد من فئة خمس نجوم. وتؤمن هذه الأجنحة أحدث الابتكارات التقنيّة إلى جانب المساحات الواسعة ذات التصاميم الأنيقة والفاخرة والإطلالة الساحرة على أفق مدينة دبي.

قال المدير العام لفندق جميرا أبراج الإمارات سفين ويدنهاوت: “لقد بذل فريق عملنا جهوداً كبيرة لتقديم أجنحة الاجتماعات الجديدة وفق أعلى معايير الابتكار التقنيّة جنباً إلى جنب مع أكثر التصاميم الداخليّة أناقةً حيث اعتنينا جيّداً بكلّ المساحات من ناحية تصميمها لتلائم الأعمال الحديثة، وتوفّر أجنحة الاجتماعات اتصالاً بشبكة واي-فاي وأفضل شاشات العرض في العالم بالإضافة إلى طاولات خاصة بالاجتماعات توفّر رؤية واضحة للمدينة خلال الاجتماعات”.

جناح دايموند في الغرفة 2 الطابق 5

وتحتوي بعض الطاولات المختارة في أجنحة رجال الأعمال على لوحات عرض دوّارة مزوّدة بمحركات تؤمن الاتصال بنقاط البيانات ووصلات HDMI ومأخذ VGA ومأخذ USB ومأخذ صوت ومنافذ كهرباء. كما وتمتاز أجنحة رجال الأعمال باحتوائها على ركنٍ للحلويات وقائمة واسعة من المرطبات بالإضافة إلى إمكانية تقديم وجبات الفطور والغداء وكل ما بينهما وذلك لتلبية مختلف متطلبات الاجتماعات.

تتوفر أجنحة رجال الأعمال للحجز بأسعار تبدأ من 245 درهم إماراتي، للمزيد من المعلومات وللحجز يرجى الاتصال على الرقم 8181 319 4 971+

 

You may also like...

0 thoughts on “فندق جميرا أبراج الإمارات يكشف عن أجنحة أعمال جديدة وفاخرة تضمن صدارته لقطاع فنادق الأعمال في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram