النجمة العالمية ماريا كاري تحيي حفلها في دبي في مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017

كشف القائمون على مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز، أنّ المغنية ماريا كاري الحائزة على العديد من الجوائز وكاتبة وملحنة الأغاني والمنتجة المشهورة، ستحيي حفلها في دبي في الليلة الثانية بتاريخ 23 فبراير. كما تمّ الإعلان مؤخراً عن إحياء الفنان اللاتيني إنريكي إجليسياس صاحب أكبر عدد تسجيلات في تاريخ الموسيقى اللاتينية للأمسية الختامية من الدورة الـ 15 للمهرجان الذي سينطلق خلال الفترة الممتدة من 22 – 24 فبراير المقبل في مسرح مدينة دبي للإعلام.

الفنانة العالمية ماريا كاري هي أكثر الفنانات نجاحاً على سلم مبيعات التسجيلات في تاريخ الموسيقى مع مبيع أكثر من 220 مليون أسطوانة وتحقيق 18 أغنية منفردة لها للمركز الأول في تصنيفات الأغاني وهو الرقم الأكبر بين جميع فناني الغناء المنفرد. وقد نجحت المغنية الموهوبة بتقديمٍ أعمالٍ متميزة أبهرت جمهورها لما يزيد عن ربع قرن. تشتهر ماريا كاري بمساحتها الصوتية الاستثنائية التي تمتد على خمسة أوكتافات، كما أنها تشتهر أيضاً بموهبتها الفذة في كتابة الأغاني حيث أن أغانيها المنفردة التي أحرزت المركز الأول هي جميعها من تأليف ماريا ما عدا واحدة فقط، بما فيهم ’فانتيسي‘ و’ألويز بي ماي بيبي‘ و’هيرو‘ و’تاتش ماي بودي‘ و’ون سويت دي‘ و’وي بيلونج توجيذر‘، متفوقةً بذلك على جميع فناني الغناء المنفرد.

كما حصدت المغنية وكاتبة وملحنة الأغاني والمنتجة العديد من جوائز جرامي، إلى جانب 21 جائزة ضمن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، و14 جائزة بيلبورد للموسيقى وجائزة ’أيكون‘ المتميزة من ’بي إم آي‘ والعديد غيرها من الجوائز، كما منحتها مجلة ’بيلبورد’ الأمريكية لقب ’فنانة العقد‘، وحازت على لقب الفنانة صاحبة المبيعات الأعلى في العالم خلال الألفية في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية. وأثبتت كاري بالإضافة إلى قائمة جوائزها الكثيرة شعبيتها الواسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع 21 مليون معجب على فيسبوك و16 مليون على تويتر و4.6 مليون متابع.

وقد أنهت كاري، الفنانة الرائعة وصاحبة العروض الحية الأكثر مبيعاً حول العالم، مؤخراً جولتها الأوروبية ’سويت سويت فانتيسي‘ وجولتها الثانية من سلسلة الحفلات التي أقامتها في لاس فيغاس، كما أعربت عن حماسها للقدوم إلى دبي، حيث تستعدّ لإحياء عرضٍ استثنائي سيأسر الجمهور ويشعل الأجواء بكلّ تأكيد.

وفي هذه المناسبة، صرّح أنتوني يونس، المدير التنفيذي لشركة ’شيل آوت برودكشنز‘ المؤسسة والمنظمة لمهرجان دبي لموسيقى الجاز: “يشرّفنا استضافة ماريا كاري، أحد أشهر رموز الموسيقى في العالم، لتقديمٍ عرضٍ موسيقي رائع على مسرح مهرجان دبي لموسيقى الجاز في حفلها في المنطقة على الإطلاق. نهدف إلى تقديم عروضٍ فريدة وأوقاتٍ لا تنسى لزوارنا الدائمين منهم والجدد. كما نرغب باستقطاب المزيد من رواد المهرجان من خارج منطقة الشرق الأوسط لنحتفل بالموسيقى معاً ضمن الدورة الـ 15 للمهرجان”.

للمزيد من المعلومات حول ماريا كاري، زوروا صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستاجرام @MariahCarey

التذاكر متوفرة من الساعة 12:00 ظهراً يوم الثلاثاء 6 ديسمبر حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae

الأسعار متوفرة كالتالي:

الدرجة الأولى 1,595 درهم إماراتي

ركن المعجبين 995 درهم إماراتي

الدائرة الذهبية 795 درهم إماراتي

التذكرة العادية 395 درهم إماراتي

للاطلاع على أحدث الأخبار، زوروا الموقع الإلكتروني http://www.dubaijazzfest.com/ أو انضموا إلى محادثات صفحات التواصل الاجتماعي عبر Facebook وTwitter وInstagram @DubaiJazzFest.

You may also like...

0 thoughts on “النجمة العالمية ماريا كاري تحيي حفلها في دبي في مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز 2017”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram