“جيلدا جراند بيفي” … هدية استثنائية للموسم الاحتفالي من إبرهارد آند كو

تقدم دار الساعات السويسرية “إبرهارد آند كو” ساعة “جيلدا جراند بيفي” المتألقة، وهي إضافة جديدة متألقة لإصدارات ساعات جليدا النسائية، للمرأة الأنيقة. تتميز هذه الساعة الفاخرة بشكلها البيضاوي وتزين معصم عدد من أكثر النساء تألقا وتميزا في العالم. وتعد هذه الساعة الجميلة هدية مثالية وخاصة جدا للمرأة المميزة في هذا الموسم الاحتفالي!

وتتميز “جيلدا جراند بيفي” بعلبتها ذات الشكل الإهليجي من الصلب والخطوط الناعمة المتناغمة التي تحيط بميناء عرق اللؤلؤ الأبيض بأرقام عربية عند الساعات 3، 6، 9 و12 تماما. كما يتوفر شعار الموجة الرقيق بفضل أسلوب نقش خاص للقص الناقص من 50 ماسة. تحتوي العلبة على 212 ألماسة مذهلة في ثلاثة صفوف تعزز الميناء، فيما يحيط بالتاج 14 ماسة أخرى. والمحصلة هي قدر هائل ومبهر من الأسلوب والأناقة.

كما تحتوي جيلدا جراند بيفي على حركة كوارتز يحميها كريستال زفير مقبب مسجل بمعالجة غير عاكسة. أما ظهر العلبة فتمّ تأمينه بأربعة مسامير مخفية ويتميز بنقش زهري رقيق.

التوليفة الأروع هي توليفة الحزام الجديد بالشريط الأسود، وهو توجه عصري يضفي على الساعة شكلا جريئا وغامضا. وكبديل لذلك هناك حزام أبيض من جلد التمساح أكثر كلاسيكية للنساء اللاتي يقدرن النقاء والبساطة.

تحتوي كلا النسختين على مشبك إهليجي منقوش بالحرف “E”.

كما تتوفر الساعة مع سوار Chéri® بمشبك ممتد منقوش بشعار ‘E&Co.’. تحيط “جيلدا جراند بيفي” المعصم بـ 276 ألماسة براقة بوزن إجمالي 2.606 قيراط.

gilda-grand-pave-detail-of-the-case-side-rgb gilda-grand-pave-rgb

You may also like...

0 thoughts on ““جيلدا جراند بيفي” … هدية استثنائية للموسم الاحتفالي من إبرهارد آند كو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram