دبي تستعد لاستضافة تحدي الوحل من دو

يستعد آلاف من محبي التحدي والإثارة للمشاركة في تحدي الوحل من دو الذي يبدأ غداً الجمعة ويستمر لغاية السبت ( 9 و10 من شهر ديسمبر الجاري) في دبي – في الأراضي المحيطة لمجمع حمدان الرياضي.

ويعتبر سباق تحدي الوحل من دو “التحدي الأصعب على سطح الأرض TMويوفر فرصة لاختبار القوة الجسدية والذهنية إضافةً إلى قدرة المتبارين على التحمل وتجاوز العقبات والحواجز ضمن أجواء مليئة بالنشاط والعمل الجماعي. وقد صمم السباق بشكل خاص لامتحان الكفاءات الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية والعمل كفريق لمحبي الرياضة والتحدي وتشمل العقبات: كيس أوف مود 2.0 و فانكي مونكي وذا ليبريتور وذا بيرميد سكيم و مود مايل 2.0 و وحش لوخ نس وآركتيك إنيما 2.0 وإيفيرست 2.0 وإلكتروشوك ثيرابي وجدار الأبطال – هل من مساعدٍ للأبطال!! والسباحة عبر القفص والمستنقع الموحل

يذكر بأن الحدث من تنظيم شركة  آي إم جي بالتعاون مع دو وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، حيث سينطلق ليكون الأول في الشرق الأوسط. وتمتد فعالية تحدي الوحل على مسافة 8 كلم و16 كلم من الوحل والحواجز صممت لتمتحن الكفاءة الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية لمحبي الرياضة والتحدي.

وبعد أن بيعت التذاكر لنهار الجمعة 9 ديسمبر بالكامل، تتوافر التذاكر المحدودة لنهار السبت 10 ديسمبر فقط ابتداءً من 545 درهم لسباقات الوحل الكاملة و420 درهم للنصفية.

للمزيد من المعلومات أو التسجيل أو المشاهدة الحية:  www.toughmudder.ae.

dubai-gears-up-for-epic-du-tough-mudder-challenge-1

You may also like...

0 thoughts on “دبي تستعد لاستضافة تحدي الوحل من دو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram