إصدار سيكو أسترون جي بي اس سولار ورلد تايم المحدود

الآن يمتلك نوفاك ساعة آسترون جي بي اس سولار جديدة تحتوي على كاليبر 8X22 الذي يمثل تطورا ملحوظا في تقنية سيكو GPS الشمسية. العلبة أنحف من أي ساعة2 جي بي اس شمسية أخرى، وحتى أنحف من كل موديلات آسترون الأخرى (العمق لا يتجاوز 12.4 مللم مقابل 13.3 مللم في سلسلة 8X الأخرى). الميناء بسيطة، حيث كل الإشارات في ميناء فرعية صغيرة واحدة تضفي على الساعة أناقة هادئة ووضوحا رائعا. تقدم ساعة آسترون جي بي اس سولار ورلد تايم كل شيء أساسي ولا شيء آخر. حقا أقل فأكثر.

2 كما في 1 أغسطس 2016. بناء على أبحاث سيكو

نوفاك جوكوفيتش إصدار محدود. أفضل آسترون لأفضل لاعب في العالم

تتميز ساعة نوفاك جوكوفيتش الإصدار المحدود الجديدة بتصميمها الفريد الذي يعكس ذوق نوفاك وتفرد معيار آسترون الجديد. تأتي الميناء باللون الداكن من عرق اللؤلؤ، والذي يضفي على الساعة، بالاقتران مع حزام جلد التمساح الأسود والعلبة بلون الذهب الوردي، جاذبية قوية ومصقولة، تجمع بين الأناقة والرياضة.

تحمل كل ساعة في هذا الإصدار المحدود توقيع نوفاك على ظهر العلبة وتأتي مع بطاقة بها رسالة شخصية من نوفاك. لكل ساعة رقمها المسلسل الخاص بها وتتوفر بعلبة تقديم خاصة. وسيتم تصنيع 3,500 قطعة فقط في هذا الإصدار الذي سيتم طرحه في نوفمبر وسيتوفر لدى بوتيكات سيكو ومنافذ تجزئة سيكو البارزة الأخرى حول العالم.

novak-watch

You may also like...

0 thoughts on “إصدار سيكو أسترون جي بي اس سولار ورلد تايم المحدود”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram