بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الجيمي مول يستضيف مهرجانا رياضيا لأصحاب القدرات الخاصة

بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، استضاف الجيمي مول 3 أياما شيقة من مهرجان الأنشطة الرياضية المخصصة للأطفال أصحاب القدرات الخاصة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة يونايتد للخدمات الرياضية.

وتم تنظيم هذه المبادرة للأطفال أصحاب القدرات الخاصة للتغلب على أي عقبات تواجههم ولتشجيعهم على الانخراط بشكل أوسع وحرية أكبر وسط أفراد المجتمع. كما استضيفت الفعاليات بغرض تسليط الضوء على أهمية اتباع أسلوب حياة صحي ونشيط للأجيال الناشئة.

وانطلق المهرجان يوم الخميس 8 ديسمبر، وتنتهي فعالياته اليوم، وهو امتدادا للاحتفالات التي أحياها الجيمي مول بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تضمنت مجموعة واسعة من الأنشطة الثقافية. وأتاح المهرجان الرياضي لأصحاب القدرات الخاصة الفرصة للكثير من الأطفال من مختلف الجنسيات والفئات العمرية للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة والرياضات المختلفة، والتي شملت: لعبة البولينغ، كرة السلة، رمي السهام، نفخ البالونات، بالإضافة إلى لعبة الكراسي وسباق نقل الأطعمة بالفم، وغيرها الكثير.

وفي الشهر الماضي، كرم معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان مدرسة المستقبل لفوزها في مسابقات مهرجان الجيمي مول الرياضي.

وتم عقد الفعاليات التي استمرت لمدة شهر كامل بالتعاون مع مؤسسة يونايتد الرياضية، حيث شاركت 12 مدرسة في منافسات المهرجان الرياضي والتي تضمنت كرة القدم وكرة السلة والشطرنج العملاق والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

image-1 image-2

You may also like...

0 thoughts on “بحضور معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الجيمي مول يستضيف مهرجانا رياضيا لأصحاب القدرات الخاصة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram