تحدي الوحل من دو الأول في الشرق الأوسط ينطلق في دبي اليوم وسط عقبات الوحل والجليد

اجتمع آلاف من محبي التحدي والإثارة للمشاركة في تحدي الوحل من دو الأول في الشرق الأوسط الذي بدأ اليوم الجمعة ويستمر لغاية غداً السبت 10 ديسمبر الجاري في دبي في الأراضي المحيطة لمجمع حمدان الرياضي. يتخلل التحدي العديد من العقبات التي تتضمن السباحة في المياه الجليدية وبرك الوحل والصعقات الكهربائية غير المؤذية. ولا تزال الفرصة متاحة للمشاركة في التحدي غداً السبت للراغبين في إختبار العقبات الشيقة.

وأثبت السباق المشهور عالمياً بأنه “التحدي الأصعب على سطح الأرضTMحيث يمتد على مسافة 8 كلم و16. وقد صمم السباق بشكل خاص لامتحان الكفاءات الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية والعمل كفريق لمحبي الرياضة والتحدي ويشمل التحدي 20 محطة أو عقبة أبرزها: كيس أوف مود 2.0 ووحش لوخ نس وآركتيك إنيما 2.0 وإلكتروشوك ثيرابي.

ويوفر السباق، الذي يعتبر تحدي بالمعنى الأصح للكلمة حيث ليس هناك من رابح أو خاسر، فرصة لاختبار القوة الجسدية والذهنية إضافةً إلى قدرة المتبارين الجدد في الشرق الأوسط على التحمل وتجاوز العقبات والحواجز ضمن أجواء مليئة بالنشاط والعمل الجماعي.

ومن الإمارات، أشاد فاضل حسن بتنظيم السباق الجيد وبنوعية العقبات وقال: “يعزز سباق تحدي الوحل الثقة بقدرات الفرد والعمل الجماعي بحيث لا يمكنك تخطي العقبات بسهولة إلا عبر مساعدة أعضاء الفريق لبعضهم البعض

وقال دان بالسوم من المملكة المتحدة الذي أكمل سباقه الأول لتحدي الوحل من ستة من أصدقائه: “إنه حقاً تحدي مثير يعتمد على العمل كفريق لتخطي العقبات الرائعة. وحتى الأن، أعتبره التحدي الأكثر إثارةً ومتعةً بيت التحديات التي قمت بها سابقاً في الإمارات”.

يذكر بأن الحدث من تنظيم شركة  آي إم جي بالتعاون مع دو وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، حيث ينطلق ليكون الأول في الشرق الأوسط في الأراضي المحيطة لمجمع حمدان الرياضي ويستمر حتى غداً السبت 10 ديسمبر.

وتتوافر التذاكر المحدودة لنهار غد السبت 10 ديسمبر من خلال الموقع الإلكتروني: www.toughmudder.ae أو في موقع الحدث مباشرة ابتداءً من 545 درهم لسباقات الوحل الكاملة و420 درهم للنصفية.

للمزيد من المعلومات أو التسجيل أو المشاهدة الحية:  www.toughmudder.ae

setting-itself-apart-as-a-challenge-not-a-race-du-tough-mudder-was-packed-with-camaraderie-fun-and-self-achievement ice-shock-mud-du-tough-mudder-makes-middle-east-debut the-uaes-toughest-challengers-plunged-themselves-into-ice-baths-mud-pits-and-electric-shocks-when-thousands-came-together-as-a-team-to-complete-day-one-of-the-regions-first-ever-du thousands-conquered-their-fears-and-crossed-the-finish-line-celebrating-a-new-generation-of-middle-eastern-legionnaires

You may also like...

0 thoughts on “تحدي الوحل من دو الأول في الشرق الأوسط ينطلق في دبي اليوم وسط عقبات الوحل والجليد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram