دبي تشهد أكثر من 5 آلاف مشارك في تحدي الوحل من دو

اجتمع أكثر من 5 آلاف من محبي التحدي والإثارة للمشاركة في تحدي الوحل من دو الأول في الشرق الأوسط في دبي في الأراضي المحيطة لمجمع حمدان الرياضي وذلك خلال يومي الجمعة والسبت (9 و10) ديسمبر 2016.

وأثبت السباق المشهور عالمياً بأنه “التحدي الأصعب على سطح الأرضTM ” حيث يمتد على مسافة 8 أو16 كلم. وشهد التحدي مشاركة الرياضيين والمبتدئين على حد سواء وما أثار إنتباه الجميع مساعدة المشاركين لبعضهم البعض لتخطي العديد من العقبات التي تتضمن السباحة في المياه الجليدية وبرك الوحل والصعقات الكهربائية غير المؤذية.

 وقد صمم السباق بشكل خاص لامتحان الكفاءات الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية والعمل كفريق لمحبي الرياضة والمرح ويشمل التحدي محطات وعقبات عديدة أبرزها: آركتيك إنيما 2.0 وإيفيرست 2.0 وإلكتروشوك ثيرابي وجدار الأبطال ووحش لوخ نس.

ولم ينس التحدي الصغار التي تتراوح أعمارهم بين 7 و13 سنة، فانطلق سباق “تحدي الوحل للصغار من دو” الذي يعتبر جزءاً من سباقات “تحدي الوحل من دو” على مسافة تمتد 1.5 كيلومتر من ألعاب الوحل المرحلية والتي أظهرت القدرات الحقيقية للأطفال وأفسحت المجال لإحياء مخيلتهم المذهلة.

وقال ويل دين، المؤسس والرئيس التنفيذي لتحدي الوحل: “لقد أيقن الآلاف في الإمارات بعد المشاركة في سباق تحدي الوحل من دو أن أصعب المواقف أو العقبات في الحياة تصبح أسهل عندما مواجهتها كمجموعة، وهذه العبرة الأساسية للتحدي والسبب الرئيسي وراء شهرته العالمية وانتشاره الواسع”. وأضاف دين: “من الرائع رؤية هذا العدد الكبير من المشاركين في تحدي الوحل الأول في الشرق الأوسط في دبي ما يعكس حماسة كبيرة لهكذا فعاليات في المنطقة.

وصرّح مدير شركة «إي إم جي» الشرق الأوسط، غريغ سبرول: “يسرنا جداً أن نقوم بتنظيم تحدي الوحل الأول في الشرق الأوسط بالتعاون مع دو وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي. قام بالمشاركة أكثر من 5 آلاف محب للمرح والإثارة في النسخة الأولى من التحدي  في الشرق الأوسط في دبي ونتطلع قدماً الى استضافة عدد أكبر في السنوات القادمة.

ومن جهتها، قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “نشعر بالفخر في دو كوننا لعبنا دوراً أساسياً في آستقدام تحدي العقبات الأشهر عالمياً الى الشرق الأوسط بالشراكة مع «أي إم جي». ويتناسب هذا التحدي، الذي شهد مشاركة العديد من الزبائن والمجموعات، مع شعارنا “وتحيا بها الحياة” لإضافة رونق جديد الى الإمارات العربية المتحدة حيث نسعى دوماً الى اقتناص الفرص الأمثل لجعل الحياة أكثر فرحاً في إماراتنا الحبيبة”.

أقيمت فعالية تحدي الوحل من دو في الأرض المحيطة لمجمع حمدان الرياضي. للمزيد من المعلومات، نرجو زيارة الموقع الإلكتروني: www.toughmudder.ae.

dubai-welcomes-more-than-5000-mudders-to-the-global-community-at-du-tough-mudder the-global-phenomenon-proved-its-reputation-as-probably-the-toughest-event-on-the-planet du-tough-mudder-featured-the-worlds-most-popular-challenging-and-fun-obstacles first-timers-and-fitness-fanatics-alike-helped-each-other-complete-du-tough-mudder

You may also like...

0 thoughts on “دبي تشهد أكثر من 5 آلاف مشارك في تحدي الوحل من دو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram