“في بيتنا ضيف” مع فايز المالكي على شاشة تلفزيون دبي “النجاح” مع نادين نسيب نجيم في ثامن حلقات البرنامج

في الحلقة السابعة من برنامج “في بيتنا ضيف” على شاشة تلفزيون دبي، تمت مناقشة موضوع “السيطرة على الغضب” مع النجمة مي عز الدين، ضمن ساعة من الكوميديا الاجتماعية غير التقليدية، فيما يستقبل النجم السعودي فايز المالكي في حلقة الإثنين (12 ديسمبر) الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

انطلقت الحلقة السابعة، بمشهد “الخالة درة” وهي تهمّ بمغادرة المنزل، بعد استيائها العارم من تصرف ابنة ابنها التي كسرت المرآة بعد مشادة بينهما، فسارعت العائلة لإقناع الخالة بالبقاء، باعتبار أن الفتاة ما زالت صغيرة، ويلزمها علاجاً للسيطرة على غضبها (موضوع الحلقة).

دخلت مي عز الدين محمّلة بعشرات الأكياس المليئة، فظنّ فايز للوهلة الأولى أنها هدايا، وبدت علامات الاستغراب على وجه مي مبدية حسن نية، موضحة أنها تبرعات لـ”دار أيتام بيرقدار”. وعلى هول الصدمة، انتفضت الخالة غضباً ناهرةً ابنها ربيع الذي اتضّح أنه يستعطف ويحتال لكسب المال، وطلبت مي من الخالة ألا تنفعل، فكل المشاكل يمكن علاجها بهدوء، خاصة أن ربيع قد اعتذر، ومن يعتذر عن الخطأ يكبر في عيون الآخرين. وأضافت مي “علمتني الحياة أن أعتذر حينما أُخطئ وأنا قليلة الأخطاء”.

تأقلمت مي بلطف ولياقة مع تصرفات أفراد عائلة فايز في البداية، إلى أن فقدت هدوءها، فرمت الوسادة بقوة على إحداهن، تلك التي لم تكف عن تسريح شعر مي وتصويرها بطريقة “السيلفي”، حتى أنها طلبت من فايز مغادرة المكان، فبادر هذا الأخير إلى سؤالها عن الأساليب التي تتبعها لتهدئة روعها في حالة الغضب فردّت: “أحاول التفكير لدقائق طويلة قبل أن أتصرّف”، وعقّبت على ذلك بالقول إنها تعلمت من تجاربها في الحياة، عدم اتخاذ أي قرار لا في حالة الغضب ولا في حالة الفرح الشديد.

ازداد غضب مي عز الدين من أجواء ومنطق أفراد أسرة خالة فايز، وحاولت دفع فايز إلى الهروب معها، لكنه لاحظ اختفاء جواز سفره، فساد مناخ من الغضب في المكان، حيث هرعت مي إلى تكسير أطباق المطبخ علّها تخفف من وطأة استيائها، وبالطبع تمكّن فايز من تهدئتها بالانتقال إلى الحديث عن حياتها المهنية. وعندما سئلت حول ما إذا كانت تفضل التمثيل في مسلسل أو في فيلم سينمائي، قالت إنها تفضّل المسلسلات لما فيها من متعة في أثناء التصوير، إذ لا ينقطع مجرى إحساس الشخصية التي قد تعيش معها إلى ما بعد انتهاء المشاهد بشهور.

وأقرّت أنها ليست ممثلة كوميدية، وتميل إلى أداء الأدوار الرومانسية، وشكرت الممثل القدير حسن حسني الذي علمها تأدية أسلوب “لايت كوميدي”. وعبّرت عن سرورها حينما تحل ضيفة شرف في فيلم لأحد زملائها. وشجّعت فكرة البطولة الجماعية، شرط أن يشارك إلى جانبها كبار النجوم. واعترفت أيضاً أنها تتدخل وتغيّر في نصوص الأفلام، وذلك من باب إيمانها القوي بنهج ورشة العمل، وجلسات النقاش وتركيب المَشاهد، لضمان نجاح العمل. أما عن خوضها تجربة الإنتاج، فقالت إنها بعيدة عنها تماماً.

ثم تطرّق فايز لموضوع شبكات التواصل الاجتماعي، فاختارت مي “إنستغرام” كأفضل منصة تواصل مع جمهورها، وشرحت لفايز كيف كانت تستاء في السابق من تعليقات “الكارهين”. ومع ظهور روابط “الفانز”، ورؤية حماسهم في الردود على الإساءة، تغيّر الوضع، وباتت محبتهم تعوّض قلة محبة الآخرين.

ـ هذا الأسبوع ـ

في ثامن الحلقات (الإثنين 12ديسمبر)، يستضيف برنامج “في بيتنا ضيف” ملكة جمال لبنان، الممثلة ذات الشهرة العربية نادين نسيب نجيم، وموضوع الحلقة عن “النجاح”.

يسعى كل فرد إلى النجاح في الحياة، بعضنا يخفق في الوصول إلى أهدافه، والبعض الآخر ربما أهمل أسباب النجاح، أو ربما تعرض للسخرية من أقرب الناس إليه، كما سوف تفعل أسرة الخالة درية في مؤامرتها الجديدة، إنما هذه المرة للأسف سيكون فايز شريكاً في الموضوع.

فما الذي يحاك في منزل عائلة “بيرقدار”؟ من سيكون ضحية الإخفاق؟ وكيف سيخدم وجود فائقة الجمال نادين نسيب نجيم ويصبّ لصالحه؟ وهل تفصح نادين عن إخفاقاتها المهنية؟ كيف تفسّر أسباب النجاح؟ وكيف وصلت إلى هذا المستوى من النجاح الباهر؟ وهل ترى في عمليات التجميل أحد أساسيات النجاح في الوسط الفني؟ والأهم هل ستعترف نادين بإجرائها عمليات تجميل؟ كل الأجوبة والمواقف الطريفة والحلول المفيدة تأتيكم الإثنين عبر شاشة تلفزيون دبي، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة والنصف بتوقيت غرينتش.

يشار إلى أن فكرة البرنامج تقوم على استقبال فايز المالكي أحد مشاهير العالم العربي كل أسبوع داخل منزل خالته المسنّة من القاهرة، بحضور أسرتها الفضولية والغريبة الأطوار. تسري الحلقة في إطار مشاهد تمثيلية، طريفة تسلّط الضوء على موضوع اجتماعي، فيسعى فايز وضيفه لإيجاد باقة حلول تساعد العائلة وتفيد المشاهد العربي.

fi-baitina-daif-3 fi-baitina-daif-2 fi-baitina-daif-1

You may also like...

0 thoughts on ““في بيتنا ضيف” مع فايز المالكي على شاشة تلفزيون دبي “النجاح” مع نادين نسيب نجيم في ثامن حلقات البرنامج”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام »2«

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram