هيدرا العقارية تسلم المنطقة الثامنة من مشروع “قرية هيدرا” الشهامة أبوظبي نهاية الشهر الجاري

أعلنت شركة “هيدرا العقارية” اليوم إنجاز وحدات المنطقة الثامنة من مشروع “قرية هيدرا” الواقعة في الشهامة، أبوظبي والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ أكثر من مليون قدم مربع، وسيتم تسليمها للسكان الجدد بحلول نهاية شهر يونيو.

تعتبر المنطقة الثامنة من “قرية هيدرا” امتداداً للمنطقتين الرابعة والسابعة اللّتين تم إنجازهما بالكامل وتسليمهما بنجاح، وتشمل المنطقة الجديدة 582 فيلا مكونة من غرفتي نوم إلى جانب مبانٍ سكنية منخفضة الارتفاع، إضافة إلى المرافق الحديثة التي تقدم للسكان أحدث وسائل الراحة تضم أحواض السباحة الخاصة بالمجمع، والمساحات الخضراء، ونادي رياضي خارجي، ومناطق لعب الأطفال.

وصرحت شركة “هيدرا العقارية” بأن المشروع شهد إقبالاً كبيراً وأنه تم شراء جميع الوحدات السكنية، وسيتم تسليم مفاتيح الشقق لأصحاب العقارات خلال الشهر الجاري. وتعتبر المنطقة الثامنة جزءاً من مشروع “قرية هيدرا” أو “هيدرا فيلج” السكني الذي يقع ضمن ضواحي العاصمة أبوظبي على الطريق المؤدي إلى إمارة دبي، ويوفر المشروع لساكنيه ظروف معيشية مريحة تستحق قيمة الإستثمار.

وأوضح محمد الهبش، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة “هيدرا العقارية” أن وصول المشروع إلى مرحلة التسليم في هذا الوقت من العام يعتبر إنجازاً بحد ذاته، مشيراً إلى حرص الشركة على تسليم مفاتيح الوحدات السكنية إلى أصحابها في القريب العاجل لأنهم يتطلعون قدماً لاستلامها. وأكد أن الشركة تركز على تصميم وبناء المشاريع ذات الاكتفاء الذاتي والتي تتمحور حول الحياة الأسرية والراحة والمجتمع.

وفي تصريح له قال محمد الهبش: “شهدت المنطقة الثامنة من مشروع “قرية هيدرا” نسبة طلب عالية جداً خلال جميع مراحل تنفيذ المشروع، تماماً كما حدث أثناء تطوير المناطق الأخرى. ويعكس ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية في هذه المناطق، توجهات المستثمرين وأصحاب العقارات إلى خارج المدينة بحثاً عن وحدات سكنية تعطي قيمة أكبر مقابل المال، وهذا ما توفره “قرية هيدرا” وأكثر.”

وأضاف: “ومن ناحية أخرى، تناسب منطقة “قرية هيدرا” شريحة كبيرة من الناس الذين يتنقلون كثيراً بين إمارة أبوظبي وإمارة دبي بشكل يومي، أو العائلة التي يعمل أفرادها في مدينتين مختلفتين. إذ تضمن قرية هيدرا راحة قاطنيها من ناحية الموقع الاستراتيجي ومن الناحية المعيشية العائلية. ونحن على ثقة بأن المشروع سوف ينال إعجاب أصحاب العقارات، ونتوقع أن يشكل المشروع مجتمعاً مستداماً وعلامة فارقة في المنطقة بعد أن يرتفع عدد سكان قرية هيدرا مع تسليم المشروع.”

وعلى صعيد المشاريع الأخرى، تقدم العمل في مشروع تطوير “هيدرا أفينيو”، الذي يحتل موقعاً استراتيجياً على الواجهة المائية في جزيرة الريم ويضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية. وسيوفر مشروع “هيدرا أفنيو” عند استكمال تنفيذه ستة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 24 و29 طابقاً يتصل بعضها ببعض بواسطة منصة تمتد لخمسة طوابق، وتحتوي على 1812 شقة سكنية و39 تاون هاوس.

وأكد محمد الهبش على التزام هيدرا العقارية بتحقيق رؤية طويلة الأمد تهدف إلى تشكيل مجتمعات مريحة في محيط حضاري وراقي، وعن فخر الشركة بالتقدم الذي أحرزته في سبيل تحقيق هذه الرؤية وجعلها واقعاً. واختتم:” نتطلع إلى توسيع مشروعاتنا السكنية والمجتمعية في كل من قرية هيدرا وهيدرا أفينيو، ونسعى إلى توفير بيئة مريحة وفريدة للمزيد من العائلات والسكان في أبوظبي.”

You may also like...

0 thoughts on “هيدرا العقارية تسلم المنطقة الثامنة من مشروع “قرية هيدرا” الشهامة أبوظبي نهاية الشهر الجاري”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram