التحفة الفنية الجديدة في مجموعة DAVIDOFF Blend

تدعوكم دافيدوف إلى عالم من الفخامة مع عطرها الجديد والمتألق DAVIDOFF Amber Blend. الآن تقدم ابتكار فني هو الثالث ضمن مجموعتها DAVIDOFF Blend، الخط الحصري من ماء البارفان المصمم للذواقة الخبراء.

استوحيت مجموعة DAVIDOFF Blend من حياة وفلسفة مؤسِّس العلامة التجارية، زينو دافيدوف، الذي جال العالم ليجلب أفضل ما يقدمه. وفّر شغفه بالحرفية الماهرة، إخلاصه للمواد الاستثنائية وتقديره للجمال الفتّان الضمان لأن يصبح اسم دافيدوف مرادفاً للجودة والأسلوب المرهفين. واليوم تواصل مجموعة Blend تجسيد قيم دافيدوف في التميز والأناقة من دون أي تنازل، وتقديم خلطات نادرة من مكوّنات نبيلة يتم حفظها وعرضها في قوارير حصرية.

يحتفل كل واحد من العطور الراقية في هذه المجموعة بمكوّن فائق الجودة يثير إحساساً من الفخامة والمتعة. تم إطلاق Leather Blend في سنة 2014، ويدور تصميم دفئه المسكي من الجلد حول نفحة رجالية من الجلد في حين يرتكز Agar Blend الجذاب، الذي أُطلق في 2015، على واحد من أكثر المكوّنات المطلوبة والمرغوبة – خشب العود. هذه السنة، يقدم DAVIDOFF Amber Blend الإشراق الغالي للعنبر الثمين إلى المجموعة الفاخرة. وبفيض من الرقي السرمدي، يوفر هذا العطر الرجالي الجديد تجربة فريدة وحسيّة بشكل كثيف.

DAVIDOFF Amber Blend هو من ابتكار أوليفييه بيشو Olivier Pescheux، المعلم الكبير في صناعة العطور، وهو عطر شرقي حاد مع جاذبية متألقة. وبتركيبة تدور حول نغمة مشعّة من العنبر، يشكّل العبير اتحاداً مغرياً من النفحات الثمينة والشرقية. يبدأ مشواره مع خلطة من البهارات الدافئة والحسيّة تضم القرفة وجوزة الطيب لتطلق حيوية أولية محفِّزة. في القلب، ينصهر العنبر الراتينجي مع “سوكان” (succan) مطلق – خلاصة مكررة من شراب الروم (rum) – ليطلق تعبيراً غنياً وحيوياً عن الرجولة. يتم تعظيم إشراق العنبر مع خشب الصندل الكثيف وبلسم ناعم من البيرو للتمتع بإمضاء فاخر لا يقاوم.

ويقول أوليفييه، “عند تطوير هذا العطر، كان مصدر إلهامي تشكيلة من المكوّنات عالية الجودة. استخدمت بعضاً من المواد الأولية الرائعة الجديدة يمكنها أن تسمو وتجدد نغمة العنبر الرمزية، مثل خلاصة “السوكان” الطبيعية، التي ما زالت مكوّن نادر جداً وفريد في صناعة العطور.”

davidoff-amber-blend-100ml-aed-390 DAVIDOFF_AMBER_BLEND_LOGO_2016

You may also like...

0 thoughts on “التحفة الفنية الجديدة في مجموعة DAVIDOFF Blend”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ابن بطوطة رجل الخطوة والفكر والسلام

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram