ايديال ستاندرد تكشف عن أحدث تصاميمها لعام 2017 خلال فعالية خاصة بدبي

كشفت ’ايديال ستاندرد‘، الشركة الرائدة في توفير حلول الحمامات المبتكرة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عن منتجات الحمامات الجديدة التي أضيفت على المجموعة المذهلة من المنتجات وذلك خلال فعالية خاصة تم تنظيمها لأهم الاستشاريين والشركاء بهدف الاحتفال بالافتتاح الكبير لمركز تصميم الحمامات الواقع في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي.

ويتميز مركز تصميم الحمامات الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بطابعه الفاخر وتصميمه المميز بمساحة 1000 قدم مربع، ويمثّل محطة لافتة لاستعراض المجموعة المتكاملة والناجحة التي تقدمها شركة ’ايديال ستاندرد‘ من حلول شاملة للحمامات ومناسبة لجميع أنواع المباني – بما يشمل منتجات’ديا‘، و’تونيك 2‘، و’فينتونو‘، و’كونيكت‘، و’سترادا‘، فضلاً عن خلاطات الحمامات وأسطحها بالإضافة الى أحواض المغاسل. وتمثلت أبرز محطات الفعالية بالكشف عن مجموعة المنتجات الجديدة لعام 2017: ’كونيكت إير‘ و’تيسي‘ وخلاطات ’سيرافليكس‘.

وقد قدّم مجموعتي ’كونيكت إير‘ و’تيسي‘ ضيف الشرف ومصمم هاتين المجموعتين السيد روبن ليفيان المصمم العالمي الشهير الذي أذهل الحضور أثناء استعراض تصاميمه وإبداعاته ومصادر إلهامه إلى جانب أحدث توجهات التصميم العالمية. ويعتبر ليفيان واحداً من أكثر مصممي المنتجات الأوروبيين نجاحاً خلال الأعوام الـ 25 الماضية. ومع تأسيسه لشركة التصميم الخاصة به تحت اسم ’ستوديو ليفيان‘، ركز ليفيان على تصميم المنتجات المنزلية لمجموعة من أبرز الشركات العالمية. يبدي ليفيان اهتماماً خاصاً بالسيراميك منذ طفولته، وهو يعمل مع شركة ’ايديال ستاندرد‘ منذ 30 عاماً. وحصدت المنتجات التي قام بتصميمها على عدد كبير من جوائز الابتكار، كما تم بيع الملايين منها.

وفي محضر حديثه عن ابتكاره الجديد – مجموعة ’كونيكت إير‘، قال السيد روبن ليفيان: “تقدم مجموعة ’كونيكت إير‘حلولاً شاملة للحمامات ؛ وتتميز منتجات هذه المجموعة بوزنها الخفيف وتوفيرها لمزيج من الطابع العملي والفخامة الميسورة. وفي عام 2009، توقعت أن المنتجات ستصبح أخف وزناً حيث ساهمت التطورات في مجالي التكنولوجيا والهندسة بجعل مسألة تخفيف وزن المنتجات أمراً ممكناً. وتستفيد مجموعة ’كونيكت إير‘ من التوجهات البسيطة السائدة في منتجات التصميم الداخلي الأنيقة، والتي أصبحت في الوقت الراهن تشمل جميع أنحاء المنزل بما يتضمن الحمامات”.

وأضاف ليفيان: “تضفي مجموعة منتجات ’كونيكت إير‘ أناقةً فريدة على الحمامات. ويمكن الجمع بين منتجات السيراميك ولوازم وأثاث الحمامات لإضفاء مظهر مميز للحمام وفق طيف واسع من المقاسات والتشطيبات، بما يشمل خفة الوزن في كل عنصر من عناصر التصميم. وتضم المجموعة 27 منتجاً بما يشمل المراحيض والأثاث وخيارات متعددة للإستحمام”.

وخلال الفعالية، اتطلع الضيوف على لمحة عامة عن منتجات ’تيسي‘، وهي مجموعة سيراميك وأثاث ولوازم وخلاطات الحمامات التي تجتمع بصورة مثالية لإنشاء حمامات متنوعة وعالية الجودة. ومع طابعها الجديد والحيوي، تعمل جميع الخيارات بشكل مثالي ضمن حمامات العائلة وغرف تغيير الملابس وحمامات الغرف على حد سواء. وتتميز قطع المجموعة برشاقة تصميمها وأناقتها: حيث تكيفت بشكل خاص لتتناسب مع احتياجات البيئات وأنماط الحياة المختلفة، مع خطوطها التصميمية الانسيابية التي تحقق التوازن المثالي أينما وجدت. وتتألف مجموعة المنتجات هذه من أكثر من 30 منتجاً تشكل معاً أجمل تصاميم الحمامات.

جميع مراحيض الحمامات من مجموعة “كونيكت إير” و”تيسي” مزودة بتكنولوجيا ’اكوابليد‘ للتنظيف، حيث تقدم الشكل الرائع مع النظافة الفائقة، كما تحد من الضوضاء وتطاير رذاذ المياه. مع تكنولوجيا ’اكوابليد‘ لا يوجد صعوبة في تنظيف المراحيض حيث يتم التنظيف من الأعلى الى الداخل بطريقة مذهلة دون ترك أي أثر، وتعد هذه تقنية فريدة من نوعها في منتجات ’ايديال ستاندرد‘.

ومثلت مجموعة ’سيرافليكس‘ لخلاطات الحمامات من ’ايديال ستاندرد‘ واحدةً من المحطات البارزة الأخرى. ومع خطوطها التصميمية الأنيقة والمعاصرة، صممت هذه المجموعة الجديدة من الخلاطات لتناسب مختلف أنماط الحمامات بينما تضمن تكنولوجيا ’ايديال ستاندرد‘ تقديم أكثر التجهيزات الموثوقة على الإطلاق. وتشتمل المجموعة على عبوة قرص السيراميك الجديد التي تعتبر نسخة مطورة عن اختراع ’ايديال ستاندرد‘ الأصلي الذي أحدث ثورةً في القطاع قبل عدة سنوات. وتم تصميم وتصنيع العبوة الجديدة في ألمانيا لتصبح أقل حجماً وأكثر قوةً ومقاومةً ومتانةً من العبوات القياسية. ومع ما تتميز به من تقنيات ترشيد المياه وإمكانية الصيانة والإصلاح بكل سهولة، تعتبر خلاطات ’سيرافليكس‘ الخيار المثالي لأداء خالٍ من أي عيب ويوفر المال على المدى الطويل.

تلتزم شركة ’ايديال ستاندرد‘، التي يقترن اسمها بمجموعة من أهم المشاريع المرموقة في المنطقة الخليجية، بتعزيز حضورها في السوق مع تمسكها بجودة المنتجات والابتكار وجمال التصميم والاستدامة في مجال حلول الحمامات الوظيفية التي تلبي جميع الاحتياجات وفق طابع جمالي لا يقل شأناً أو أهميةً عن الأداء العالي.

image3-1

You may also like...

0 thoughts on “ايديال ستاندرد تكشف عن أحدث تصاميمها لعام 2017 خلال فعالية خاصة بدبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram