برنامج احتفالي في فندق جنة برج السراب بعيد الميلاد 14 ديسمبر

أعلن فندق جنة برج السراب عن برنامجه للاحتفال بعيد الميلاد ,حيث سيقوم بإضاءة شجرة عيد الميلاد يوم 14 ديسمبر الجاري  الساعة السادسة مساء.  وتشمل فعاليات الاحتفال معزوفات ألحان غنائية مميزة من قبل فريق جنة كما يتم تقديم وجبات خفيفة و مشروبات للضيوف.

بامكان الضيوف و النزلاء الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية و أطباق البحر الأبيض المتوسط في مطعم “ذا ليفينج روم” من اعداد الشيف التنفيذي للفندق وافي حليمي .

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات يرجى الاتصال على 800 جنة (526624) / 6777 652 2 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني book@jannah.ae.

 

يعتبر فندق جنة برج السراب من احدث فنادق  الخمس نجوم في ابوظبي ويضم  318 غرفة منها  224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين يقدمان اعلي معايير الرفاهية والفخامة  للزوار , وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخري  .

ويدار هذا الفندق المكون من 18 طابقا بانظمة ذكية سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف و الاجنحة الفاخرة او فيما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقا لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالاضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من اشعة الشمس.

يقدم الفندق خدمات للنزلاء والزوار غير متوفرة في فنادق الخمس نجوم في ابوظبي , مثل خفض اسعار المشروبات وخدمات الميني بار في الغرف لتصبح بسعر السوق  .

غرف الفندق ذات اطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، الى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي شرق اوسطية وعالمية تناسب اذواق جميع النزلاء والضيوف، و مركز صحي وسبا و مركز رياضي للسيدات وآخر للرجال .

كافة الغرف والاجنحة مزودة بشاشات عرض تلفزيوني 48 بوصة وخدمات واي فاي فائقة السرعة لتوفير اعلي درجات الرفاهية للنزلاء كما ان الفندق مجهز بالكامل باحدث التقنيات العالمية التي توصلت الي صناعة الفندقة حتي الان .

ويشتمل الفندق علي ثلاث قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات مثل الحفلات الموسمية والزفاف وغيرها وتم تزويدها بارقي الخدمات .

الوصول الي فندق جنة برج السراب سهل للغاية , لوقوعه علي طريق الميناء في ابوظبي وارتباطه بشبكة مواصلات متطورة وسريعة مع كل من مطار ابوظبي الدولي وجزيرتي ياس والسعديات , هذا بالاضافة الي اهمية الفندق لسكان العاصمة لوقوعه في قلب المنطقة الحيوية لمدينة ابوظبي وبجوار كافة المراكز والمحال التجارية والخدمات .

 

مجموعة “جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات”

تم انشاء هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات. تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة ، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. تدير جنة  (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية و جنة بلايس ابوظبي

hotel-exterior-at-day-landscape-1 burj-al-sarab3-1

 

You may also like...

0 thoughts on “برنامج احتفالي في فندق جنة برج السراب بعيد الميلاد 14 ديسمبر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram