شانشان فينغ تفوز ببطولة أوميغا دبي ماسترز للسيدات

للسنة الثالثة على التوالي، وللمرة الرابعة في مسيرتها المهنية، فازت سفيرة أوميغا شانشان فينغ ببطولة أوميغا دبي ماسترز للسيدات 2016.

بعد أن تغلّبت على أقرب منافساتها بدقة ومهارة، عززت فينغ سمعتها في بطولة دبي، والتي هي واحدة من أكثر البطولات شهرة في الدوري الأوروبي للسيدات.

أقيمت المباراة على ملعب “المجلس”، وهو واحد من أشهر ملاعب المدينة، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو الملكي، الأميرة هيا بنت الحسين، قرينة صاحب السمو الشيخ محمّد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

تميزت شانشان بأداء رائع على مدى الأيام الأربعة من المباراة وأنجزت مشاركتها بفوز ساحق. وتستمرّ شانشان بالمحافظة على لقبها كبطلة متفوقة، ويعزز هذا الفوز سنة رائعة فازت خلالها على بطولة بويك في مايو والميدالية البرونزية في الالعب الاولمبية في ريو 2016.

إضافة الى الجائزة المالية وكأس الفوز، حصلت على ساعة أوميغا سيماستر أكوا تيرا ماستر-أكسيال 34 ملم. وتتضمن الساعة المذهلة علبة ذهبية من عيار 18 قيراطا سدنا Sedna™  مع ميناء مرصّع بالماس مع تكنولوجيا تشغيلية فريدة في الداخل.

كما لعبت تشارلي هال، سفيرة أخرة للعلامة التجارية أوميغا، بشكل ممتاز طوال ثلاثة أيام من المنافسة وانتهت الثانية برصيد ثماني تحت قدم المساواة. وكانت هذه لحظة كبيرة بالنسبة للاعبة شابة وموهوبة، والتي فازت مؤخرا ببطولة CME Group Tour في ولاية فلوريدا. إمكانياتها في اللعبة بدأت تبرز الآن بشكل واضح و أوميغا فخورة جدا بالنتيجة التي حقحتها.

أوميغا هي الراعي الرئيسي لبطولة دبي ماسترز للسيدات منذ العام 2009. وعلى مدى ثماني سنوات متتالية، شهدت العلامة عرضا رائعا للعبة الغولف النسائية. والبطولة التي يستضيفها نادي الإمارات للغولف تقام على ملعب “المجلس” الذي تم اختياره بين الملاعب المئة الأفضل في العالم في استفتاء أجرته مجلة غولف دايجست ومقرّها الولايات المتحدة الأميركية.

10122016hsp_6160 10122016hsp_6211

You may also like...

0 thoughts on “شانشان فينغ تفوز ببطولة أوميغا دبي ماسترز للسيدات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram