جويل ماردينيان تفاجىء جمهورها في ياس مول

وتعاون مكلل بالنجاح يجمع بين ياس مول وكلينكا جويل في أبوظبي

ضمن فعاليات التعاون الناجح الذي جمع بين كلينكاجويل أبوظبي وياس مول وجهة التسوق الفاخرة لمدة ثلاث أيام ابتداءا من 8 وحتى 10 ديسمبر2016 ، التقت جويل ماردينيان بجمهورها ومتابعينها في اليوم الثالت من تواجد جناج كلينكا في ياس مول ، حيث قدمت لهم نصائح تجميلية وشاركتهم قصة المشتركة ميمو التي حظيت بتغير مظهرها مع كلينكاجويل بالإضافة إلى مشاركة نخبة من أطباء وخبراء التجميل في كلينكا في هذا الظهور واجابتهم على اسئلة واستفسارات الجمهور والمتابعين ، من بينهم د.اياس جبرين اخصائي تجميل لثة وزراعة أسنان ، د.مهند الحاجي اخصائي تقويم أسنان ، د.هالة حشاد اخصائية أمراض جلدية وخبيرة البشرة والليزر جويل مطر .

وتخلل لقاء جويل بجمهورها أجواءاً حماسية ومسابقات والكثير من المرح ، وتم السحب على ثلاثة فائزين على خدمات علاج البشرة وتبييض الأسنان مقدمة من كلينكاجويل بالإضافة إلى الكثير من العروض الحصرية والخصومات، والإستشارات المجانية التي وفرتها الكلينكا لزوار جناحها على مدى ثلاث أيام متتالية .

ومما هو جدير بالذكر أن سلسلة عيادات كلينكا جويل اتخذت من إمارتي دبي و أبوظبي مقراً لها بالإضافة إلى أفرعها الجديدة التي هي قيد التنفيذ والإفتتاح في الكويت والرياض . و تشتهر كلينكا جويل بالدقة في الأداء وتحقيق مبتغى كل من يقصدها، لاسيما وأنها تضم نخبة من الأطباء الإختصاصيين في طب الأسنان والجرَاحين، وخبراء التنحيف والتجميل المبدعين الذين تعاملوا مع نخبة من مشاهير العالم العربي. وتتطلع كلينكا جويل بقيادة مؤسستها جويل ماردينيان وفريقها الطبي إلى توفير أعلى المستويات من الحلول العلاجية والتجميلية لزبائنها من خلال أحدث التقنيات المستخدمة.

joelle-at-yas-mall

You may also like...

0 thoughts on “جويل ماردينيان تفاجىء جمهورها في ياس مول”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram