احتفالات استثنائية بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي في موسم الأعياد

يدعو المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق الحديثة في العاصمة، الأصدقاء وجميع أفراد العائلة للاحتفال بموسم الأعياد في أجواء مميزة وفعاليات تشمل عرض مميز لأغاني الأعياد، ومراسم إضاءة شجرة العيد، وزيارة بيت سانتا ليسعد الأطفال بصورة  تذكارية معه.

 

وتنطلق الاحتفالات بمراسم “إضاءة شجرة الميلاد” يوم الجمعة 16 ديسمبر، من الساعة 5:45 مساءً وحتى الساعة 9:00 مساءً، حيث سيجتمع الزوار حول الشجرة التي تم تزينها بألوان وزينة براقة لتضيء وتتوهج بحضور الزوار في ذلك اليوم، كما يقوم المول بدمج الثقافتين العربية والأجنية معاً بأداء أغاني هذه المناسبة بمرافقه الموسيقي اللبناني المعروف معن حماده.

 

وفي الفترة ما بين 17-24 ديسمبر، سيتواجد سانتا في بيته بالمول ليحتفل مع الأطفال، وليستمع الى قائمة أمنيات هدايا العيد الخاصة بهم، وذلك من الساعة 5:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً.

 

وعلى مدى يومي 23-22 ديسمبر، من الساعة 5:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً، سيستضيف المول عروض مذهلة لـمسرحية “سندريلا على الجليد” لتقدم للأطفال والكبار مزيج من الخيال والابهار، ولتوفير للضيوف الصغار رحلة ممتعة مع سندريلا والأمير لهزيمة زوجة الأب الشريرة، وملكة الثلج، والتابعين لها وإبعاد السحر على البلدة كلها.

ويكون بذلك المول الوجهة الأمثل في أبوظبي لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بالفعاليات والاحتفالات والتسوق في آن واحد من تشكيلة واسعةً ومتنوعة من أفضل الماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم الحصرية المميزة التي يقدمها “ذي هب” بالإضافة إلى ردهة المطاعم المتنوعة بخياراتها.the-mall-world-trade-center-abu-dhabi-christmas-tree world-trade-center-abu-dhabi-cinderella the-mall-world-trade-center-abu-dhabi-entrance

You may also like...

0 thoughts on “احتفالات استثنائية بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي في موسم الأعياد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram