إنفينيتي تقدم عرضًا نابضًا بالحياة في نافورة دبي هو الأول من نوعه في العالم

أدهشت إنفينيتي الشرق الأوسط ضيوف منطقة نافورة دبي مساء أمس بأول عرض من نوعه في العالم، حيث تمكنت بنجاح من تحويل البيانات عن نشاطات الدماغ التي جمعتها من عملائها إلى عرض فريد بالضوء والصوت وحركة الماء في صورة ابداعية مذهلة.

ينظم الحدث في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر حيث يتمكن الزوار من مشاهدة العرض المثير يوميًا في الساعة الثامنة صباحًا والعاشرة مساءًا.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “سررنا بهذا المشروع الذي تطلعنا لنجاحه بفارغ الصبر، وسعدنا بتنفيذه بنجاح وأبهى صورة. لقد كانت نتائج الدراسة ) التي أجرتها الشركة من خلال جمع بيانات عن نشاطات الدماغ من العملاء) ناجحة إلى حد كبير جدًا، وينعكس ذلك أيضا في جوهر الأداء الابداعي  الذي يجسد بالفعل قمة الإثارة في قيادة إنفينيتي Q50 رد سبورت 400”.

وستكشف إنفينيتي الشرق الأوسط عن تفاصيل الدراسة في الأسابيع القادمة، ولكن العرض المرئي في نافورة دبي يمنح لمحة واضحة عما ستكشف عنه الشركة.

وقالت فرانشيسكا تشاودانو، نائبة المدير العام للتسويق والعلاقات العامة، إنفينيتي الشرق الأوسط: “من منظور المستوى المتقدم، أظهر تحليل البيانات التي تم جمعها في المنطقة ان السائقين عندما يقودون Q50 رد سبورت 400، يبلغون المستوى الأقصى من الإثارة والتركيز والتفاعل.  كانت البيانات القابلة للقياس الكمي مثالية لترجمتها إلى عرض تفاعلي فريد”.

infiniti-dubai-fountain-mz-160 infiniti-dubai-fountain-mz-33 infiniti-dubai-fountain-mz-39 infiniti-dubai-fountain-mz-159 infiniti-dubai-fountain-mz-154

You may also like...

0 thoughts on “إنفينيتي تقدم عرضًا نابضًا بالحياة في نافورة دبي هو الأول من نوعه في العالم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram