تعرف على حقيقة رسائل يزن السيد

المنارة:دمشق_ لمى زاهر

على صفحات “السوشل ميديا”، انتشر أمس خبر يحمل عنوان الفنان يزن السيد يشتم ويقذف فتاة عبر احدى منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار العديد من ردود الأفعال التي وصلت حد التشهير بالفنان السوري من قبل المتابعين.

“المنارة” اتصلت بالسيد الذي شرح لنا تفاصيل القصة حيث أوضح بأنه تعرض لعملية قرصنة لحسابه على كل من “فيسبوك” و “انستغرام” ما دفعه الى الاستعانة بخبير التكنولوجيا الدكتور مازن السعيد الذي بدوره استطاع ان يعيد حسابات الفنان السوري. وقد تبين بأن السارق قام بإرسال رسائل تحتوي على شتائم وألفاظ غير أخلاقية.

وقد اعرب السيد عن انزعاجه موجها رسالة اعتذار إلى كل الذين تم شتمهم من قبل السارق

من جهة ثانية، نفى السيد الاشاعة التي تزامنت مع سرقة حسابه والتي تفيد بزواجه من سيدة الأعمال لمى الرهوني، معتبراً بأنها اشاعة لا صحة لها.

وأضاف بأن ما يجمعه بالسيدة الرهونجي لا يتعدى العمل والصداقة.

وحول سبب تواجده في دبي، أكد السيد بأنه يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسل “جيران” الذي يتم تصويره في أبوظبي لصالح قناة “أبوظبي” وهو من انتاج شركة “كلاكيت” وإخراج عامر فهد. كما يقوم حالياً بالتحضير للبدء بتصوير دوره في مسلسل “سنة أولى زواج” والذي يجمعه مع الفنانة دانا جبر.

كذلك، فإنه لا يزال يستكمل تصوير دوره في مسلسل “فرصة أخيرة” الذي تنتجه شركه “قبنض”.

وحول ما يتم تدواله حالياً عن وجود جزء جديد من مسلسل “الاخوة” أوضح السيد أنه لا يزال قيد التحضير خصوصاً بعد نجاح العمل في منطقة الخليج العربي.

 

You may also like...

0 thoughts on “تعرف على حقيقة رسائل يزن السيد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram