Vans تستذكر عالم Toy Story من خلال تشكيلتها الجديدة من الأحذية المستوحاة من فيلم ديزني الشهير

العلامة التجارية الرائدة للأحذية والملابس الرياضية، بشخصيات فيلم الرسوم المتحركة Toy Story من خلال مجموعتها الجديدة Disney•Pixar Toy Story والتي تتميز بتشكيلة متنوعة من الأحذية لكافة الأعمار بطابع الدمى المفضلة لآندي، الفتى الذي يمتلك هذه الدمى في الفيلم المشهور، وهي متوفرة في أسواق الإمارات العربية المتحدة خلال موسم العطلات.

هذا واستطاع فيلم Toy Story الذي تم إطلاقه في العام 1995 أسر قلوب أجيال من الأطفال والعائلات في كافة أرجاء العالم عبر قصة تتحدث عن مجموعة من الدمى التي تدب بها الحياة عندما يغيب الإنسان عنها. حيث تسعى Vans إلى إعادة إحياء الحنين إلى الفيلم وشخصياته الرئيسية الشريف Woody و Buzz Lightyearوأصدقائهم من خلال مجموعة حصرية من الأحذية.

وتقدم Vans ثلاثة خيارات من الأحذية تم استلهامها من شخصية Woody، حيث يحمل حذاء Sk8-Hi Reissue PT عناصر إضافية عن حذاء Woody الأصلي ليصبح بشكل عالي الساق من الجلد مع تطريز على شكل نبتة الصبار، بينما حملت مجموعة Old Skool تصميماً جديداً يضم جوانب من الجينز والجلد البقري المطبوع على جوانب الحذاء مع لمسات نهائية من شرائط الجلد البني، بينما يمكن لمحبي الفيلم الاستمتاع بفن رعاة البقر من Woody من خلال نسخة حذاء Authentic المصنوع من الجينز مع شرائط بنية وأربطة مشمعة.

ويمكن لعشاق العلامة التعرف على إحساس Buzz Lightyear حارس الفضاء الشجاع بحذاء Sk8-Hi Reissue الذي يتميز بالأضواء والنجوم التي تضيء في الظلام! كما يمكن لمحبي Disney•Pixar تمييز مظهرهم بطابع Buzz Lightyear مع أحذية Old Skool التي تضم قسم علوي من الجلد الأبيض والأخضر على غرار بذلة الفضاء الخاصة بالبطل. وعند النظر عن قرب إلى الحذاء يمكنك أن ترى المسامير المرسومة باليد والثقوب الملونة فوق تدرج اللون الأرجواني.

عش أجواء الفيلم مجدداً في المشهد الذي يتم فيه التقاطBuzz و Woody في المخلب من بين الفضائيين مع حذاء Era الذي يحمل رسومات في كافة جوانبه مع مفاجئات تضيء في الظلام، انظر عن قرب وستكتشف الثنائي مختبئاً بين الفضائيين بالإضافة إلى عنصر فريد في المجموعة يتمثل في توقيع Buzz أو Woody، أبطال فيلم Toy Story، في أسفل الحذاء.

مجموعة Disney•Pixar Toy Story من Vans متوفرة في متاجر العلامة ومتاجر مختارة من سن آند ساندس سبورتس من 29 نوفمبر، كما أنها متوفرة عبر الإنترنت على الموقع

الإلكتروني https://sssports.com/ في كافة دول مجلس التعاون الخليجي

toy-story-collection-by-vans-2 toy-story-collection-by-vans-3 toy-story-collection-by-vans-1

.

You may also like...

0 thoughts on “Vans تستذكر عالم Toy Story من خلال تشكيلتها الجديدة من الأحذية المستوحاة من فيلم ديزني الشهير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram