المصنف الأول عالمياً وبطل الألعاب الأولمبية مرتين أندي موراي في بطولة :مبادلة :في أبوظبي

تعتبر بطولة مبادلة العالمية للتنس هي الافتتاحية السنوية لموسم بطولات التنس، وتواصل اجتذاب أفضل نجوم الصف الأول العالميين، وتستمر فعاليات البطولة لمدة ثلاثة أيام من الإثارة والحماس منذ انطلاقها وحتى انتهائها، ولن تتوقف متعة الحضور على مشاهدة مبارتين يومياً من أرقى مستويات التنس فحسب، بل يمكنهم أيضاً الحصول على المزيد من الاستمتاع العائلي ضمن فعاليات قرية التنس. وفي خارج الملعب الرئيسي سيتاح للجماهير بالتعرّف عن قرب على لاعبيهم المفضلين من خلال جلسات الحصول على التوقيعات التذكارية حيث سيتواجد أندي موراي وميلوش راونيتش في اليوم الأول بينما سيتواجد رافائيل نادال في اليوم الثاني، كما أن الفرصة متاحة للجماهير للحصول على جلسة تدريبية مع أندي موراي خلال اليوم الافتتاحي للبطولة، كما ستتواجد العديد من الأسماء الكبيرة في عالم التنس في فعاليات قرية التنس هذا العام منهم جودي موراي، والدة أندي موراي، كما تستمر الفعاليات العائلية المميزة وخاصة للأطفال، حيث سينظم يوم خاص بالأطفال خلال اليوم الأول، مجاناً ويمكن للجميع المشاركة حتى غير حاملو التذاكر.

متى؟

خلال الفترة من 29-31 ديسمبر، ونعرض في التالي الفعاليات اليومية:

اليوم الأول 29 ديسمبر:

خلال منافسات اليوم الأول سيسجل ديفيد جوفان حضوره الأول في البطولة في مواجهة النجم الفرنسي المحبوب جو ويلفريد تسونغا، في المباراة الافتتاحية للبطولة، وتقابل المصنفان الـ 11 والـ 12 عالمياً في 5 مناسبات من قبل حسم تسونغا 3 منهم، بما يبشر بمقابلة مثيرة بين الصديقين المقربين.

وفي ظهوره الثامن ببطولة مبادلة العالمية للتنس، يستهل البطل الحائز على 14 لقباً لبطولات الغراند سلام رافائيل نادال رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة العملاق التشيكي توماس بيردتش، وذلك في المباراة الثانية في اليوم الافتتاحي، وتقابل النجمان في أبوظبي مرة واحدة سابقاً في نسخة العام 2010، حينما تمكن نادال من عبور المباراة نحو الدور نصف النهائي بنتيجة 6-4 و6-4.

اليوم الثاني 30 ديسمبر

سينتظر المصنف الأول عالمياً أندي موراي والمصنف الثالث ميلوش راونيتش بشغف، الفائزين من مواجهتي اليوم الأول، حيث سيقابل موراي الفائز من مقابلة جوفان مع تسونغا، الساعة 5 مساءاً في المباراة الأولى، بينما ينتظر راونيتش الفائز من مباراة نادال وبيردتش، الساعة 7 مساءاً، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الجرعة المكثفة لليوم الثاني مبكراً منذ الساعة 2:30 ظهراً بمباراة تحديد المركز الخامس تليها مباراة استعراضية زوجية بين اثنين من أفضل اللاعبين الإماراتيين في مواجهة صاحبي الترتيب الخامس والسادس في البطولة.

اليوم الثالث 31 ديسمبر

تبدأ حماسة اليوم الختامي للبطولة من الساعة 1 ظهراً بلقاء تحديد المركز الثالث تليها ذروة الإثارة مع المباراة النهائية الساعة 3 عصراً، حيث من المتوقع أن يتقابل موراي مع راونيتش في إعادة لنهائي ويمبلدون هذا العام، ومقابلتهم الملحمية الأخيرة في قبل نهائي بطولة الأستاذة في لندن، ولكن لا يمكن التنبؤ بالنتائج في البطولة خاصة مع مشاركة رافائيل نادال، الي من الممكن أن يجلب سحره المعتاد إلى بطولة مبادلة في سعيه للحفاظ على لقب بطولته المفضلة في أبوظبي عشية رأس السنة، ومع مشاركة نادال في اليوم الافتتاحي للبطولة هذا العام، تكون هذه هي المرة الأولى التي من الممكن أن يلعب ثلاثة أيام متتالية في تاريخ البطولة.

أين؟

مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي – الإمارات العربية المتحدة. تبدأ الفعاليات والأنشطة يومياً في منتصف اليوم ما عدا اليوم الختامي 31 ديسمبر حيث ستبدأ منذ العشرة صباحاً.

كيف؟

تضم تذاكر بطولة العام 2016 فئتين تبدأ من 50 درهماً إماراتياً، كما ستتوفر باقات الضيافة الحصرية المتاحة وتشمل المأكولات ومشروبات مختارة، إضافة إلى فرصة لقاء النجوم والتحدث معهم. التذاكر متوفرة عبر موقع www.ticketmaster.ae  وجميع متاجر فيرجن ميغاستورز في الإمارات، وتتيح جميع الباقات الفرصة للجماهير للبقاء أكثر قرباً من الحدث والنجوم المشاركين، أكثر من أي بطولة أخرى.

لماذا؟

هل تتخيل كم الاثارة خلال ليلة رأس السنة في مشاهدة اثنين من أفضل لاعبي التنس حول العالم عن قرب، وهم يتنافسون على لقب البطولة؟ هذا ما سيحدث خلال بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام. أهدي عائلتك وأصدقائك أفضل هدية للأعياد هذا العام واستقبل العام الجديد بحماس أفضل لاعبي التنس حول العالم.

 

You may also like...

0 thoughts on “المصنف الأول عالمياً وبطل الألعاب الأولمبية مرتين أندي موراي في بطولة :مبادلة :في أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram