نوال الزغبي في “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي مع حكيم وسامو زين

جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الأحد (30 أبريل) مع حلقة جديدة من برنامج “ميكس ميوزيك” مع خالد سليم وألين لحود، وضيفة هذه الحلقة تجمع بين البهجة والطرب والرومانسية، إلى جانب إعادة توزيع الأغاني والألحان بأسلوب جديد ومختلف ببصمة الموزع الموسيقي عادل حقي وبمشاركة كل من النجوم نوال الزغبي وحكيم وسامو زين وعبدالقادر الهدهود، مع خالد سليم وألين لحود وتصريحات حصرية وجديدة على الساحة الغنائية.

حيث تعترف نوال الزغبي بصراحتها وعفويتها وطبعها الاجتماعي لكن صداقاتها في الوسط الفني تصفها بالاعتدال، فما هو السبب وراء قرارها هذا ولماذا تخاف من الفشل، وما هو سر جمالها وأناقتها وحضورها المميز، في الوقت الذي يطل حكيم، بحماسه ولغته الخاصة مخاطباً الجمهور من خلال خشبة مسرح ميكس ميوزيك. ليقول بأنه يمزج بين الفن الأكاديمي والفن الشعبي في فرقته الموسيقية حيث اخترع نمطاً غناءً يناسب صوته والفن الشعبي الذي امتاز به، لكنه بالمقابل يخفي وراء شقاوته على المسرح شخصاً كتوماً يحبه الخيل، فما قصة عشقه للخيل والفروسية.

وما حكاية سامو زين وأسامة، والوعد الحصري بينه وبين حكيم خلف كواليس “ميكس ميوزك”، وهل تحقق من خلال الديتو على المسرح، وما الذي يكشفه عبد القادر الهدود، الممثل والمطرب والملحن كويتي، الذي يعترف بأن عالم الغناء هو الأقرب لشخصيته، كاشفاً عن أخبار حصرية خص بها البرنامج، متحدثاً عن تعاونه الأول مع النجم عبد المجيد عبد الله والثنائي الخليجي مع النجمة أصالة نصري.

ويعد برنامج “ميكس ميوزيك” برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي.

يبث برنامج “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة “آوان”.

 

You may also like...

0 thoughts on “نوال الزغبي في “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي مع حكيم وسامو زين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram