فندق ريكسوس النخلة يحصد 3 من جوائز السفر العالمية و جوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016

حصد فندق “ريكسوس النخلة” في دبي , ثلاث جوائز من جوائز السفر العالمية و جوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016 حيث تسلم فريق عمل الفندق , جائزتي أفضل فندق لعام 2016 و أفضل مدير فندق لعام 2016 خلال حفل استثنائي أقيم مؤخراً في فندق “دوست ثاني دبي” .

حضر الحفل حوالي 350 شخصا من المسؤولين والمتخصصين في مجال الضيافة لتكريم 84 فائزاً من بين 400 مرشح. وتعد جوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط من أبرز الجهات المعنية بالضيافة لتقييم أداء الفنادق و الشركات المعنية بالضيافة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا،

وحاز فندق “ريكسوس النخلة” جائزة أفضل منتجع “لايف ستايل” في العالم لعام 2016 من جوائز السفر العالمية والتي أقيمت في جزر المالديف مؤخراً.

و قال السيد جينك انفيردي المدير العام للفندق في تصريح بهذه المناسبة: “تعتبر هذه الجوائز نتيجة لجهود فريق عمل الفندق لتطوير خدمات الفندق و مرافقه للأفضل، و نحن فخورون لحصولنا على هذه الجوائز العالمية”.

و أضاف قائلا: “أود أن أعبر عن سعادتي لحصولي على جائزة أفضل مدير فندق و هذا بفضل تفاني فريق عمل و إدارة الفندق وولاء ضيوفنا و نزلائنا الكرام”.

تعتبر مجموعة فنادق ريكسوس أحد أسرع المجموعات الفندقية نموا في العالم، و تلقت فنادق ريكسوس العديد من الجوائز العالمية كجائزة “فايف ستار دايموند” الأمريكية و “كوندي ناست” و جوائز السفر العالمية و “تريب ادفايزر” و جوائز أفضل فنادق العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع هاندي انفرين

26544 20299

You may also like...

0 thoughts on “فندق ريكسوس النخلة يحصد 3 من جوائز السفر العالمية و جوائز الضيافة المتميزة في الشرق الأوسط لعام 2016”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….ما بين الإعلام الورقي والإلكتروني

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram