مبادرة “ذا كلوزيت” توسع نطاق حضورها ليشمل منطقة الشرق الأوسط

المنارة_دبي خاص

أعلن القائمون على المبادرة العالمية “ذا كلوزيت” The Closet، التي تتيح للعلامات التجارية تقديم الأزياء للمشاهير محلياً وعالمياً، عن توسيع رقعة حضورها ليشمل منطقة الشرق الأوسط. وكانت مجموعة “إس إم سي جروب”، أضخم شركات شراء الحقوق في العالم، قد أطلقت هذه المبادرة لتوفير منصة تفسح المجال أمام العلامات التجارية لنقل منتجاتها إلى أبرز رواد قطاع الموضة اليوم.

وتتعاون المبادرة بشكل وثيق مع نخبة من أشهر المغنين والموسيقيين والممثلين والرياضيين والمواهب في مختلف القطاعات الترفيهية مثل “هوليوود” و”بوليوود” والمنطقة العربية.

وبهذه المناسبة، قالت شميم كسباوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إس إم سي جروب” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لا شك أن استخدام المشاهير لمنتجات إحدى العلامات التجارية يمثل أداة تسويقية مثلى لها. وتحظى الشركات التي تحاول ترسيخ هويتها التجارية وتوسيع قاعدة عملائها اليوم بفرصة تحقيق ذلك بمجرد اقتران منتجاتها بأسماء الشخصيات المناسبة من المشاهير”.

وانطلاقاً من مكانتها كوكالة شراء عالمية تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، توفر مجموعة “إس إم سي جروب” باقات متنوعة من الخيارات الشرائية لفرص التفاعل مع العلامات التجارية على المستويين المحلي والعالمي.

You may also like...

0 thoughts on “مبادرة “ذا كلوزيت” توسع نطاق حضورها ليشمل منطقة الشرق الأوسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram