الفنان يوسف العماني يوجه ضربة لأهل الفتن بأغنية جديدة

انتهى الفنان الكويتي “يوسف العماني” من عمل فني جديد يحمل عنوان “أهل الفتن”، يترجم خلاله نظرة خاصة حول ما يحدث في وطننا العربي من مآس تسببت بها الفتن.

وعن رأيه بالعمل، قال “العماني” في تصريحات خاصة: “قدمت هذا العمل تماشيا مع رؤية حيادية لما يؤول إليه حال الأوطان، بعد أن دخلت عليه الفتنة”.

وتابع: “نحن نرى ما يحدث في عالمنا العربي، وما يحدث هي فتنة، وأهل الفتن هم من أضاعوا الدول وأوصلوها إلى ما هي عليه، والشعب وحده من تضرر فقط، فمنهم من سافر ومنهم من تهجر وتغرب بعيدا عن أرضه وبيته”.

وتمنى “العماني” من الله عز وجل أن يبعد أهل الفتنة عن الجميع: “الفتنة موجودة في المنازل والمؤسسات وكل مكان, لا للطائفية، فكلنا أبناء آدم وحواء، ولو كنا في بناء واحد ووقع، سيموت الكل ويتضررون، ولن تفرق الحادثة بين طائفة وأخرى، والفتنة أشد من القتل، ولعن الله الفتنة وأصحابها”

والعمل من كلمات “عثمان المنصوري”, وألحان وغناء “يوسف العماني”، وإنتاج “أوبرا استيديو”، وتنفيذ وإخراج “وائل عيد”، وإشراف “سمير المولى”، وتوزيع “محمد مطر”.

كما أشرف على العمل في الرؤية والتنسيق الموسيقي” “محمد سعد”، مكس “وسام سلطان”، وماستر “عبدالله العماني”، ووتريات ” وليد شعبان”.

You may also like...

0 thoughts on “الفنان يوسف العماني يوجه ضربة لأهل الفتن بأغنية جديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …… #شكراً_محمد_بن_زايد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram