“Hammamii” أول علامة تجارية إماراتية لمستحضرات العناية بالبشرة بمكونات محلية طبيعية

يقدم متجر BEYOUboutique المنصة الإبداعية التي أسستها سمو الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم في دار الوصل مول في دبي ،العلامة التجارية الإماراتية Hammamii و هي مجموعة من المستحضرات الخاصّة للإعتناء صحة البشرة والجسم، والتي صنّعت في الإمارات من مستخلصات و مواد طبيعية ومتوفرة محليًا في المنطقة.
تأسّست العلامة التجارية على يد شونا مورنو، وهي سيدة كندية متخصّصة في مجال الطب التجميلي والكيمياء التجميلية. وقد جمعت شونا مؤهلاتها هذه مع شغفها بالمكونات الطبيعية الخام وحبها للحمام، فقامت بالعيش بين سكان البربر في جبال أطلس المغربية كما وتعمّقت وتمرّست في التقاليد القبلية التاريخية الجميلة للإمارات. وبعد ستّ سنوات من البحث، تم تطويرعلامة Hammamii وإنتاجها في دبي، باستخدام وفرة من المكونات المحلية الطبيعية والأعشاب الصحراوية .
بمكونات طبيعية صافية كحليب الإبل من صحراء دبي، والليمون من الفجيرة، والتمور من رأس الخيمة، ملح بحري بالإضافة إلى التوابل التقليدية مثل السماق والزعتر. و تتمتّع Hammamii بمجموعة كاملة من المنتجات المعدّة للبيع بالتجزئة على مستوى عالٍ من الجودة تصعب منافسته من قبل منتجات التجميل الفاخرة الأخرى المبتكرة والمنتجة داخل الإمارات العربية المتحدة.
تقسّم منتجات Hammamii إلى خمس مجموعات تناسب كل أنواع البشرة، منها صابونة Noir Hammam Soap، مرطّب الاستحمام المصنوع من حليب الإبل Enriching Camel’s Milk Bath، غسول الجسم بشاي النعناع Atāy Mint Tea Body Wash، البلسم المرطّب للوجه Khôl Cleansing Facial Balm ، إكسير الوجه المصنوع من الصبار Cacti Facial Elixir بالإضافة إلى أقنعة للوجه والجسم وزيوت مغذية للجسم وغيرها من المنتجات المميّزة. كما وتوفّر منتجات Hammamii تجربة فريدة تجمع بين الفخامة العصرية للمنتجعات الصحية والتقاليد الأصيلة للحمام التقليدي.

You may also like...

0 thoughts on ““Hammamii” أول علامة تجارية إماراتية لمستحضرات العناية بالبشرة بمكونات محلية طبيعية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram