“ميديا أون كليك” تفعّل حضورها الرقمي مع إطلاقها الناجح للتطبيق الذكي Beauty On Click

أمسية الجمال المميزة Beauty Night التي استضافتها صالة “فيفالدي” في فندق “شيراتون خور دبي” مساء الأربعاء 21 ديسمبر، شهدت إطلاق التطبيق الذكي “بيوتي أون كليك” عبر شركة Media On Click.

وأقيمت الأمسية بحضور مجموعة متميزة من النجوم والضيوف والمشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي والإعلاميين.

إطلاق هذا التطبيق الذكي شكل ‏الخبر السار الذي ينتظره عشاق الموضة الشباب، كونه سيكون مرجعهم الأول في متابعة أحدث إصدارات واتجاهات الجمال والعروض الجذابة والمغرية. هذا المفهوم الجديد للتسويق من “ميديا أون كليك” يتيح للمتابعين البقاء على تواصلٍ يومي ومباشر مع عالم الجمال وما فيه، بمجرد نقرات قليلة.

وفي هذا السياق، قال السيد بلال مشلاوي، مؤسس شركة “ميديا أون كليك”:” الواقع أن ‏”ميديا أون كليك”‏ ستغيّر الأساليب والمفاهيم المعهودة في التعلّم والتسوّق والترفيه، وفي الحياة عموماً. ببساطة، نحن نجعل الحياة أسهل، من خلال تزويد متابعينا الكرام بخدماتٍ محترفة، مبتكرة ومختلفة. وينصبّ تركيزنا على الارتقاء بمفاهيم التسوّق إلى مستوىً جديد يطال مختلف المجالات، بما فيها قطاع الطب، ماركات الأزياء العالمية، الضيافة، التجميل، الصحة والمنتجعات، الإعلانات ووكالات الإعلام، مكاتب التوظيف، العقارات، وغيرها الكثير من لائحة خدمات لا حدّ لها؛ فجميعنا يدرك أن العالم الحديث يحتاج إلى الحلول التقنية الحديثة، ونحن في طليعة الحاضرين في هذا المجال، على مستوى المنطقة”.

بفضل التطبيق الذكي الجديد من “ميديا أون كليك”، باتت أحدث إصدارات واتجاهات الموضة والجمال في متناول يدك، وصار بإمكان المستهلكين اليوم الاطلاع على كل جديد، بدءاً من عالم التجميل والعطور، مروراً بالمجوهرات والساعات، وصولاً إلى الرشاقة وخبراء التجميل، وحتى مصمّمي الأزياء. التسجيل في هذا التطبيق والدخول إلى عالمه مسألة سهلة جداً وسريعة (وهذا أيضاً يشمل صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي!) ما يمنح المتابعين الاطلاع الفوري على المحتوى الشامل، والحصول على الخرائط اللازمة، ومعرفة مواقع صالات العرض والمراجع، بالإضافة إلى استفادتهم من أحدث العروض في عالم الجمال.

من جهته، قال الشريك المؤسس السيد محمد مسعدية:”تطبيق “بيوتي أون كليك” هو الأول من نوعه على الإطلاق في المنطقة، ونفخر بأنه منصة أزياء وتجميل من ابتكارنا الخاص، وقد قمنا بتطويره ليأتي بصيغته النهائية هذه بعد الكثير من البحوث والعديد من التجارب. إنه مفهومنا المبتكر الذي سيتجاوز الحدود المعهودة في التسويق الرقمي. لقد ابتدعنا أداةً عملية محترفة تجعل من الحياة اليومية لمحبّي التطبيقات أكثر سهولةً ومتعةً من ذي قبل”.

وأضاف: “لقد شكلت سهرة “ذا بيوتي نايت” التي أقيمت في “شيراتون خور دبي” المنصة المثالية للتواصل مع ملهمي الجمال والموضة في المدينة، والكشف عن هوية وشخصية وميزات وقيم علامتنا التجارية أمام جمهورٍ عريض من مواكبي الجمال والموضة، وكل القصد كان دعوة هؤلاء الشباب المولعين بالموضة وماركاتها العالمية والمتابعين لكل جديدها، لإتاحة الفرصة لهم كي يقوموا بتحميل هذا التطبيق الذكي وتجربته بأنفسهم، ونأمل أن ينقلوا تجربتهم الممتعة هذه بالتواتر المباشر إلى متابعيهم، ولاسيما من خلال خاصية التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي”.

قامت بتقديم هذه الأمسية الرائعة المذيعة الساحرة غزلان شرقاوي التي تتولى منصبها الطبيعي كسفيرةٍ لهذه العلامة التجارية، أما الرعاة الشركاء في هذا الحدث فهم: شيراتون خور دبي، بورجوا، كريم، صالون مايك وجاك للتجميل، إجمال، إيفايا، وصالون غلامور إند بيوتي للتجميل.

للاستمتاع بخدمات التطبيق الجديد: للتحميل: على آبل و أندرويد : beauty on click

omr_7176 omr_7041 press amj_42603 omr_7421 omr_7229

You may also like...

0 thoughts on ““ميديا أون كليك” تفعّل حضورها الرقمي مع إطلاقها الناجح للتطبيق الذكي Beauty On Click”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram