ديترويت يستغل غياب جيمس ويُسقط كليفلاند

استغل ديترويت بيستونز إراحة كليفلاند كافالييرز نجمه ليبرون جيمس، وفاز عليه 106-90 الاثنين ضمن الدوري الأميركي في كرة السلة للمحترفين، منهيا سلسلة من خمسة انتصارات لحامل اللقب.

وغداة فوز كليفلاند على وصيفه العام الماضي غولدن ستايت ووريرز 109-108 في مباراة لم تحسم حتى الثواني الأخيرة، أراح كافالييرز جيمس في المباراة التي استضاف فيها بيستونز.

إلا أن ذلك انعكس سلباً على كليفلاند الذي لم يجد حلاً لتفوق بيستونز في كل أرباع المباراة (22-19، 28-25، 26-20، 30-26). وبرز من ديترويت توبياس هاريس مع 21 نقطة رغم دخوله بديلاً، بينما أحرز ستة من لاعبي الفريق ثنائية مزدوجة (“دبل دبل”).

وفرض ديترويت دفاعاً صارماً على لاعبي كليفلاند، ما جعل نسبة نجاح الأخير في التسجيل 38 بالمئة فقط. وقاد نجم كليفلاند كايري إيرفينغ فريقه مع 18 نقطة وثماني تمريرات حاسمة، أضاف إليها كيفن لوف 17 نقطة و14 متابعة.

وهذه الخسارة هي السابعة لكليفلاند هذا الموسم في مقابل 23 فوزاً، علماً أن ثلاثاً من المباريات التي خسرها، كانت في غياب جيمس.

وقال عنه لاعب ديترويت جون لويور بعد المباراة “هو على الأرجح أفضل لاعب في العالم”.

أضاف “عندما لا يكون موجوداً، يكون الشعور مختلفاً، بالتأكيد. لديهم لاعبون موهوبون مثل كايري وكيفن … يجعلون المباراة صعبة، لكن غياب ليبرون يسهل كل شيء”.

ولا يزال كليفلاند متصدراً ترتيب المنطقة الشرقية، علماً أن وصيفه تورونتو رابتورز حسن رصيده الاثنين إلى 22 فوزاً في مقابل ثماني خسارات، بفوزه على مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 95-91.

والفوز هو الرابع تواليا لرابتورز، وساهم فيه نجمه دامار روزن بتسجيله 20 نقطة و10 متابعات و7 تمريرات حاسمة.

You may also like...

0 thoughts on “ديترويت يستغل غياب جيمس ويُسقط كليفلاند”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram