رافائيل نادال يستعد لبدء حملة الدفاع عن لقبه في بطولة مبادلة العالمية للتنس

يواصل النجم الإسباني رافائيل نادال، الحائز على 14 لقب في بطولات التنس الكبرى “جراند سلام”، استعداداته لخوض غمار بطولة مبادلة العالمية للتنس، التي تقام خلال الفترة من 29 -31 ديسمبر الجاري على مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وسيبدأ نادال حملة دفاعه عن لقبه في اليوم الافتتاحي وذلك للمرة الأولى خلال 7 مشاركات سابقة للنجم الذي أحر لقب البطولة في 3 مناسبات، ويملك نادال فرصة اللعب طيلة أيام البطولة في حال تخطيه المباراة الأولى.

وخلال مشاركته الثامنة في البطولة، لن يكون طريق المصنف التاسع عالمياً سهلاً لإحراز لقبه الرابع في البطولة، حيث ينافسه 5 من أفضل 12 لاعباً على مستوى العالم منهم المصنف الأول أندي موراي والمصنف الثالث ميلوش راونيتش والبلجيكي الشاب ديفيد جوفان والفرنسي جو ويلفريد تسونغا، وسيستهل نادال حملته بمقابلة المصنف العاشر عالمياً التشيكي توماس بيرديتش، وذلك يوم 29 ديسمبر الساعة 5 مساءاً.

وقبل انطلاق المنافسات المثيرة للبطولة علق رافائيل نادال عن استعداده لبطولته المفضلة قائلاً: “تعد هذه النسخة من البطولة الأكثر قوة وتنافسية نظراً لتشكيلة المشاركين الرائعة والتي تضم أفضل اللاعبين على الساحة حالياً، لذا يجب العمل بقوة لضمان الفوز وتحقيق أفضل انطلاقة للموسم الجديد، وأنا بالطبع أطمح للحفاظ على لقبي الذي حققته هنا العام الماضي، وسأسعى بكل قوتي للوصول لهذا الهدف، أعلم أن المنافسة لن تكون سهلة، في ظل هذه المشاركة القوية التي ترفع من مستوى المنافسة وتضمن تواصل الإثارة في جميع المباريات”.

وأضاف نادال: “تعتبر بطولة مبادلة العالمية للتنس مزيجاً مثالياً للتنافس القوي للاعبين في بداية الموسم من جهة ولإمتاع الجماهير من جهة أخرى، وفيما تعتبر هذه المشاركة هي الثامنة لي في البطولة، قابلت العديد من مشجعي التنس المتحمسين في النسخ السابقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز البطولة بطريقة تواصل اللاعبين ومدى قربهم مع الجماهير، وأتمنى أن يحظى عشاق التنس في أبوظبي بوجبة متكاملة من المتعة والحماس خلال حضورهم مباريات البطولة”.

ولإعادة الأجواء الاحتفالية على مدى أيام عطلة نهاية الأسبوع، تمنح قرية التنس المشجعين الفرصة للتواجد بقرب اللاعبين أكثر من أي بطولة أخرى، وسيشارك النجوم من خلالها في عدة فعاليات مثل الحصص التدريبية للأطفال، وجلسات التوقيع والجلسات النقاشية مع الجماهير طيلة أيام البطولة، وستنطلق الفعاليات من الساعة 12 ظهر يوم الافتتاح بـالفعالية المليئة بالمرح “يوم الأطفال” حيث سيسمح لشباب العاصمة أبوظبي للتفاعل مع اللاعبين والتعلم من خلال حصص التنس التدريبية والاستمتاع بكافة الأنشطة في منطقة مرح العائلة.

كما توفر القرية الخضراء أيضاً مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات إلى جانب الأنشطة الترفيهية وشاشات العرض العملاقة التي تعرض المباريات للتأكد من عدم تفويت أية لحظة من الإثارة، وتضمن هذه الأجواء بلا شك استمرارية الحماس والمتعة حيث يسعى اللاعبون إلى الفوز بلقب البطولة والاستمتاع بالتفاعل مع الجماهير في قرية التنس.

تبدأ أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من 50 درهماً إماراتياً لمقاعد الفئة الثانية، كما تتوفر باقات الضيافة الحصرية المتاحة وتشمل المأكولات ومشروبات مختارة، بالإضافة إلى مقاعد قريبة من الملعب مع وجود فرصة لقاء وتحية النجوم بأسعار تبدأ من 1400 درهم.

ويستفيد حاملو تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 من خصم بنسبة 20٪ على تذاكر الفئة 2 في بطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 من خلال برنامج مزايا Y1. ويوفر برنامج مزايا Y1 لحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 باقةً فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة، وخصوماتٍ حصرية على تذاكر فعاليات تنظمها فلاش للترفيه حتى فبراير 2017.

%d8%b1%d8%a7%d9%81%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84-%d9%86%d8%a7%d8%af%d8%a7%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%a8%d8%b7%d9%88%d9%84%d8%a9-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%84%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a

You may also like...

0 thoughts on “رافائيل نادال يستعد لبدء حملة الدفاع عن لقبه في بطولة مبادلة العالمية للتنس”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي….. مدرسة حسن الخراط

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram