محمد بن زايد: القيادة تتطلع إلى إعلام وطني يرتقي لمستوى الإنجازات والتحديات

المنارة_دبي:وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن قيادة الدولة تتطلع إلى إعلام وطني رائد، يرتقي إلى مستوى الإنجازات والتحديات، ويواكب التقنيات الحديثة، بما يعزز الرسالة الإعلامية الوطنية، ويعكس الصورة الحضارية لمسيرة الخير والعطاء، ويشارك بفاعلية في عرض ودعم القضايا، التي تتبناها الدولة على المستويين الإقليمي والدولي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس في قصر البحر، وفداً من شركة أبوظبي للإعلام، برئاسة مدير عام الشركة، الدكتور علي بن تميم.

وشدد سموه، خلال حديثه مع الوفد، على الدور المحوري، الذي يمثله الإعلام الوطني في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة، والتعبير عما تشهده الدولة من إنجازات ونهضة حضارية، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وأشار سموه إلى أنه على المؤسسات الإعلامية احتضان المواهب والطاقات الشابة، وتعزيز قدراتهم وتوسيع آفاقهم لينهضوا بالمسؤولية الوطنية، ويسهموا بشكل فاعل في مسيرة التنمية.

وأوضح سموه أن الإعلام الواعي والمسؤول، قادر على إحداث التغيرات الإيجابية في المجالات كافة، التي تهم أفراد المجتمع، فهو صلة وصل مهمة وفاعلة بين الناس والمسؤولين، مؤكداً أن الإعلام لن يحقق وظيفته المنشودة، دون أن يقدم على نحو مستمر محتوى إعلامياً رصيناً، يتمتع بجودة شكلاً ومضموناً، ويربط الأجيال بماضيهم الأصيل، وحاضرهم الذي يعتزون به، ويقودهم في الوقت نفسه إلى استشراف المستقبل.

 

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد: القيادة تتطلع إلى إعلام وطني يرتقي لمستوى الإنجازات والتحديات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram