موزة العتيبة: مبادرة الخير تحقق الريادة للامارات في مجال العمل الانساني والاجتماعي والخيري

المنارة:أبوظبي

قالت سعادة موزة سعيد بن أحمد العتيبة عضو مجلس أمناء مبادرة زايد العطاء عضو مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مؤسس مجموعة العتيبة انماء:” ستعزز مبادرة عام الخير المكانة الريادية لدولة الامارات العربية المتحدة اقليميا وعالميا في مجال العمل الانساني والاجتماعي والخيري.

وأضافت العتيبة:” ان دولة الامارات وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله-  تحرص على العطاء ومد يد العون والغوث لجميع المحتاجين والمعوزين على اختلاف أديانهم وبلدانهم، و ان هذه المبادرة سيكون لها الأثر الأكبر مستقبلا وسيستفيد منها الكثيرون وتنعكس بالايجاب على حياتهم وتحسن مستوى معيشتهم وتوفر لهم احتياجاتهم الضرورية ، ويجعل الامارات مركزا للعطاء والخير ونشر المحبة والتسامح.

ولفتت العتيبة الى أن تجربة الامارات في نشر ثقافة الخير تجربة متأصلة راسخة أرسى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه- أركانها، وبجهود القيادة الحكيمة وشعب الامارات سيكون عام 2017 فارقا في أعمال الخير”.

وذكرت العتيبة أن مبادرة عام الخير 2017 ستكون دافعا لشركات القطاع الخاص للمشاركة والاسهام بشكل فاعل في المسؤولية الاجتماعية و تبني الاعمال والأنشطة الخيرية التي تطلقها الدولة، وسيكون للقطاع الخاص دور مهم في اطار مبادرة الخير من حيث المشاركة المجتمعية والتطوعية”.

واشارت الى أن الأفراد كل في موقعه يمكنه أن يساهم في مبادرة الخير، بشكل يعزز التلاحم بين افراد المجتمع، و ينمي روح العطاء والبذل من أجل اسعاد الآخرين وتوفير الحياة الكريمة لهم.

يذكر أن مبادرة زايد العطاء تأسست في العام 2000 انسجاما مع توجيهات القيادة الرشيدة لترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي في المجتمع.image-2

You may also like...

0 thoughts on “موزة العتيبة: مبادرة الخير تحقق الريادة للامارات في مجال العمل الانساني والاجتماعي والخيري”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram