“أﭬايا” تكرم شركاء الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط عبر حدث “تفاعل”

أعلنت “أﭬايا”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول وخدمات الاتصال الرقمي، اليوم، عن أسماء الشركات المتوجة ضمن حفل جوائز “تقدير إسهام شركاء الأعمال”. وعبر فعالية “تفاعل” التي امتدت لمدة أربعة أيام في إمارة دبي، قامت “أﭬايا” بتتويج سبعة من شركاء الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط تقديراً للجهود التي أقدمت عليها هذه الشركات وإسهامها في نشر الحلول الإبداعية في المنطقة.

وبحضور أكثر من 1500 من كبار المدراء ورواد القطاع والمبتكرين في قطاع التنكنولوجيا وعدد من أبرز صانعي القرار ضمن منتدى “تفاعل” الذي أقيم في “أتلانتس النخلة”، احتفلت “أﭬايا” بالإنجازات البارزة التي حققتها مع كل من عملائها وشركائها المندرجين تحت مجتمع “أﭬايا” الدولي، حيث يغطي المجمتع منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد شهد الحفل توزيع جوائز ل40 من عملاء وشركاء “أﭬايا”، وقد حظي شركاء الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بنصيب قيم من هذه الجوائز، حيث نال لقب “أسرع شريك في تطوير الخدمات لهذا العام” كل من شركة بتلكو واتصالات، كما حازت أبتيك إنغرام ميكرو بجائزة “موزع هذا العام”، وفازت كل من شركة فيجين تيك سيستمز وشركة المحور السعودية بجائزة “شريك الأسواق المتوسطة لهذه السنة”، إلى جانب فوز شركة فيفا البحرين بجائزة “مقدم خدمات السحابة لهذا العام”، كما حظيت شركة إم دي سي باكك بلقب “شريك العام”.

وفي هذه المناسبة، قال فادي مبارك، مدير قنوات أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في “أﭬايا”: “عبر هذا الحفل، ألقينا الضوء على القيمة التي أضافها شركائنا في سياق نمو الأعمال وتعزيز استراتيجية التركيز على العميل. ولطالما عملنا في أﭬايا على تكثيف أنشطة الإستثمار المعنية ببرامج الشركاء لغرض تمكينهم بالقدرات المطلوبة والتي تساعد العملاء على تحقيق أهداف التحول إلى الرقمية.

وفي نفس الإطار، علق نضال أبو لطيف، رئيس شركة “أﭬايا” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ: “نهدف في أﭬايا إلى تعميم أهمية الإبداع والابتكار ومدى أثر هذه المفاهيم على نجاح مسيرة الشركات، ونقوم عبر هذه الاحتفال بإلقاء الضوء على النماذج الناجحة التي يحققها كل من عملائنا وشركائنا.

fa4a4727

You may also like...

0 thoughts on ““أﭬايا” تكرم شركاء الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط عبر حدث “تفاعل””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram