محمد بن زايد يدعو إلى مراعاة الجوانب البيئية في تخطيط مستقبل المدن

أبوظبي :وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس سموه بقصر البحر، وفداً من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني. وأكد سموه خلال حديثه مع الوفد بحضور سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، ومدير عام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني فلاح محمد الأحبابي، على أهمية وضع تصور شامل ومتكامل للخطط والبرامج العمرانية للمدن، بما يتوافق مع التنمية والتطور والازدهار الذي تعيشه الإمارات وبما يلبي الحاجات المستقبلية للأجيال القادمة، ويراعي جوانب الاستدامة كافة، ويعزز الموروث الثقافي والعمراني للدولة ويحافظ عليها.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن للمجلس مسؤولية مهمة في وضع التصور الملائم والمناسب لكل خطط التطوير في إمارة أبوظبي من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية المعنية بتخطيط مستقبل المدن، مع الأخذ في الاعتبار الجوانب البيئية وضمان الاستخدام الأمثل للموارد.

وأعرب سموه عن ثقته بالكوادر الوطنية المؤهلة في المجلس وقدرتها على التميز والإبداع، خصوصاً في ما يتعلق برؤيتهم المستقبلية للتطوير العمراني للمدن والمناطق المختلفة.

من جانبهم، أعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مؤكدين استعدادهم لبذل أقصى الجهود لتقديم أفضل الأفكار والخطط التي تخدم الوطن وتلبي حاجاته في الحاضر والمستقبل، لتعزيز مسيرة الخير والنماء التي تشهدها الإمارات على الصعد كافة.

image

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن زايد يدعو إلى مراعاة الجوانب البيئية في تخطيط مستقبل المدن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram