“معرض الزفاف” من “مجموعة إعمار للضيافة”: الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر

مع اقتراب موسم الأعراس، يقدم معرض الزفاف الذي تنظمه “مجموعة إعمار للضيافة” فرصة استثنائية لتخطيط أروع حفلات الزفاف، عبر فعاليات وعروض متنوعة تقام يومي 3 و4 فبراير 2017 في “برج بارك” بوسط مدينة دبي.

وتتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” في إعداد تجارب احتفالية فريدة من نوعها، وستكون نسخة هذا العام من معرض الزفاف السنوي أكبر حدث من نوعه في الهواء الطلق في المنطقة، وستحيي التقاليد الأصيلة لثقافات متعددة في مجال الأعراس.

ووسط الأجواء الساحرة لـ”برج بارك”، يقدم المعرض مفاهيم متنوعة لحفلات الزفاف بطابع عربي وجنوب آسيوي وأفريقي وغربي، إضافة إلى تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ليمضي الزوار يوماً هادئاً وممتعاً وهم يتعرفون على مختلف الباقات التي يقدمها المعرض.

وسيضم المعرض مناطق متخصصة سيتم تصميم كل منها لتعبّر عن ثقافة المجتمع الذي تمثله من حيث تقاليد حفلات الزفاف والأزياء، وستقدم كل منطقة أفكاراً مبتكرة للحفلات بما في ذلك عرض أزياء لفساتين الأعراس بتصاميم تحاكي أحدث صيحات الموضة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار اللقاء مع نخبة من خبراء “إعمار” لتنظيم حفلات الزفاف لمناقشة التفاصيل التي تناسبهم والتي يتطلعون إلى تضمينها في ليلة العمر.

وسواء كنتم تحتاجون للمساعدة في اختيار مكان رائع، أو التعرف على أفكار مبتكرة للأعراس، أو الاطلاع على أحدث تصاميم الفساتين والأزياء والتعرف على أبرز المصورين واختيار الإكسسوارات وتصاميم بطاقات الدعوة والخيارات الترفيهية أو الأطعمة والعصائر ومصففي الشعر وخبراء المكياج أو خيارات تسجيل الهدايا، فإن “معرض الزفاف” من “مجموعة إعمار للضيافة” هو خياركم الأول للحصول على كل ما تحتاجونه في مكان واحد.

وتشارك في المعرض نخبة من أبرز وجهات تنظيم حفلات الزفاف في “مجموعة إعمار للضيافة” بما في ذلك “ذي بالاس وسط دبي” و”العنوان بوليفارد دبي” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري دبي”، إضافةً إلى “نادي الجولف في المرابع العربية” و”نادي دبي للبولو والفروسية”.

وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” خيارات متنوعة لتنظيم أروع حفلات الزفاف وسط الإطلالات المذهلة، سواء في قاعات الاحتفالات الفاخرة أو في الهواء الطلق، تشمل منصة المشاهدة في “ذي بالاس وسط دبي” وقاعة “كونستلايشن” في “العنوان مرسى دبي” أو “ذا لون” في “العنوان مونتجمري دبي”. ولوجهات فريدة من نوعها، يمكن أيضاً تنظيم أجمل الحفلات في “ووترز إيدج” في “نادي الجولف في المرابع العربية” أو فناء “الساحة” في “نادي دبي للبولو والفروسية” أو قاعة البوليفارد في “العنوان بوليفارد دبي”. ولا تنسوا أيضاً عربة “فيدا” الشهيرة للطعام (من طراز ايرستريم الذي اشتهر في ستينيات القرن الماضي) والتي تقدم خياراً مميزاً لتقديم الطعام خلال الأعراس المقامة في الهواء الطلق.

وهنالك عروض متنوعة تناسب مختلف الأعراس، بما في ذلك الحفلات الصغيرة الهادئة أو تلك الكبيرة، من خلال وجهات متنوعة مجهزة لاستقبال ما يتراوح بين 100 إلى 2000 ضيف، وفقاً لاحتياجات العملاء.

ويقدم معرض الزفاف من “مجموعة إعمار للضيافة” أيضاً لزوجين فرصة الفوز ببطاقات سفر من فئة رجال الأعمال إلى لندن وسيدني لقضاء شهر العسل مع طيران “Qantas”، إضافة إلى جلسة تصوير لتخليد ذكرى هذا اليوم المميز، ليكون هذا الحدث المميز الوجهة الأولى لاختبار وشراء وحجز كل متطلبات الأعراس الراقية.

the-wedding-fair-by-emaar-hospitality-group-venue-option-the-address-montgomerie-dubai the-wedding-fair-by-emaar-hospitality-group-venue-option-waters-edge-at-arabian-ranches-golf-club the-wedding-fair-by-emaar-hospitality-group-venue-option-the-palace-downtown-dubai the-wedding-fair-by-emaar-hospitality-group-4

You may also like...

0 thoughts on ““معرض الزفاف” من “مجموعة إعمار للضيافة”: الوجهة المثلى لتخطيط ليلة العمر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram