مجلس العمل الفلسطيني بأبوظبي ينظم يوماً عائلياً ترفيهياً لأبناء الجالية الفلسطينية

نظم مجلس العمل الفلسطيني بأبوظبي خلال الأسبوع الماضى يوماً عائلياً ترفيهياً للجالية الفلسطينية في نادى أبوظبي للجولف تضمن العديد من النشاطات والفعاليات التي شملت؛ فقرات متنوعة من الفلكلور الفلسطيني ودبكات شعبية، وألعاب رياضية، وألعاب أطفال، والعديد من الجوائز والهدايا.

كما تضمن برنامج اليوم فقرات مسرحية كوميدية لفرقة “وطن ع وتر” التي استضافها المجلس للمشاركة بهذا اليوم خصيصاً من فلسطين. حيث قدم عماد فراجين، ومنال عوض وخالد المصو مجموعة “اسكتشات” مسرحية بمواضيعها الاجتماعيه التي تم عرضتها بقالب كوميدي مضحك.

وحضر اليوم العائلي سعادة عصام مصالحة سفير فلسطين لدى الإمارات العربية المتحدة، وسعادة السيد جمعة عبد الله العبادي، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الإمارات، وعدد كبير من أبناء الجالية الفلسطينة الذين حضروا مع عائلاتهم واستمتعوا بقضاء يوم مميز في أجواء اجتماعية ترفيهية.

وخلال كلمة ألقاها المهندس جمال أبو بكر، رئيس مجلس العمل الفلسطينى في أبوظبي، رحب بالحضور وأكد على أهمية هذا اليوم العائلي المفتوح الذي يمثل مناسبة لالتقاء أبناء الجالية الفلسطينية على أرض الإمارات التي فتحت ذراعيها وقلبها لأبناء فلسطين القادمين من ربوع الوطن أو في الشتات. وتوجه المهندس جمال أبو بكر بالشكر والتقدير لدولة الإمارات قيادة وشعباً لما قدمته ومازالت تقدمه للشعب الفلسطيني الذي كبرت على أرضها طموحاته وأحلامه داعياً الله العلى القدير أن يحمي دولة الإمارات ويمدها بمزيد من النماء والازدهار.

وشكر المهندس جمال أبو بكر الجهات الراعية، والمؤسسات والأفراد الذين قدموا الهدايا والجوائز، ولكل من ساهم في الإعداد والتحضير لما وفروه لإنجاح هذه الفعالية.  

خلال اليوم المفتوح

You may also like...

0 thoughts on “مجلس العمل الفلسطيني بأبوظبي ينظم يوماً عائلياً ترفيهياً لأبناء الجالية الفلسطينية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram