مهرجان أهداف لريال مدريد بمرمى غرناطة

استأنف ريال مدريد مسيرته في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ساحق ومتوقع يوم أمس السبت على غرناطة بخماسية نظيفة في المرحلة الـ17 من المسابقة، ليعادل بهذا إنجاز برشلونة في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار 39 مباراة متتالية في مختلف البطولات.

وأكد الريال انطلاقته القوية في بداية العام الجديد الذي يتمنى الفريق أن يكون امتدادا للمسيرة الرائعة التي قدمها في 2016 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

وبهذا الفوز عزز الريال صدارته لليغا بعد غياب أربعة أسابيع عن فعاليات البطولة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم  للأندية باليابان ، إضافة إلى العطلة الشتوية التي سبقت مباريات هذه المرحلة.

ورفع الريال رصيده إلى أربعين نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق ست نقاط أمام برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال غدا الأحد في المرحلة نفسها، وتتبقى للريال مباراة مؤجلة مع فالنسيا.

وتجمد رصيد غرناطة عند تسع نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير

وحسم الملكي المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة سجلها إيسكو (12 و31) والفرنسي كريم بنزيمة  (21) والبرتغالي كريستيانو رونالدو  (27).

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الخامس للفريق (71).

وبفوز اليوم عادل الميرنيغي إنجاز برشلونة، وأصبح بحاجة إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في مباراة واحدة أخرى ليحقق رقما قياسيا جديدا يضاف إلى رصيد النادي الملكي من الأرقام القياسية.

وفي مباراة ثانية، عاد أتلتيكو مدريد بفوز ثمين من إيبار بهدفين نظيفين، سجلهما ساول نيغيز (8) والفرنسي أنطوان غريزمان قبل نهاية المباراة بـ16 دقيقة.

والهدف هو الأول لغريزمان بعد صيام دام 821 دقيقة في الليغا وتحديدا منذ 2 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6%d8%a9

You may also like...

0 thoughts on “مهرجان أهداف لريال مدريد بمرمى غرناطة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram