أنحف ساعة في العالم من كونكورد

قامت دار الساعات كونكورد، بإطلاق الإصدار الخاص من Delirium Lady تكريما للإصدارات الأسطورية التي رسخت اسم كونكورد في صناعة الساعات السويسرية بتصنيع أنحف ساعة في العالم.

تأسست كونكورد منذ أكثر من قرن وتتمتع بتاريخ حافل من الإبداعات الحديثة في تصنيع الساعات. تضمن ذلك توريد آليات حركة عالية الجودة لصانعي الجواهر المرموقين إلى جانب شهرتها كمبدع أولي في تصميم ساعات الحائط. ومن هذه الإنجازات الرائعة ساعة حائط Concord Ring الشهيرة التي قدمها الرئيس ترومان إلى رؤساء الدول في مؤتمر بوتسدام للسلام، حيث أصبح توقع الموضة بنفس أهمية الوظيفة، ولذلك صممت الشركة السوار المغطي للنساء في فترة الخمسينات من القرن الماضي.

وفي 1979، حين أصبحت النحافة من المعايير الهامة، قدمت كونكورد أنحف ساعة في العالم، وأطلقت عليها اسم Delirium. كان طولها أقل من 2 مللم، حيث تم طرح ساعة تقويم كوارتز النحيفة التي تحتوي على عقرب ثوان للبيع مباشرة في تيفاني آند كو في نيويورك. حقق هذا الموديل الثوري شهرة كبيرة حول العالم. وفي ذلك العام عرض معرض بازل ورلد تشكيلة Delirium كاملة مرصعة بما يقرب من 1,500 ماسة، عقب بضعة أشهر من موديل أنحف وأقل من 1.50 مللم. وفي عام 1980 مثلت Concord Delirium IV الجيل التالي كونها أول ساعة يد في التاريخ تكسر حاجز الـ 1 مللم، لتصبح من ساعات هواة اقتناء الساعات ذات القيمة الفريدة.

لحظة متجددة لطفرة مطلقة

عقب عشر سنوات من إنتاج لأحدث أشقائها،  تأتي 2016 Delirium Lady مصنوعة من الذهب الوردي اللامع عيار 18 قيراط، مع أو بدون ماسات رائعة تحيط بعلبتها المستطيلة الكلاسيكية والتي تشع مزيدا من التطور.

تتألق ميناء فضية اللون باختيار عقارب عصا ذهبية متباينة ورومانية أنيقة بشكل رائع بحزامها الأسود الأنيق من جلد التمساح. تعمل هذه الساعة الأيقونية بعيار حركة كوارتز ETA ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى 30 مترا.

وكميزة إضافة لا تقبل الجدل، تظهر 2016 Concord Delirium Lady في نسخة مكررة أنيقة وأقوى قطرها 3.3 مللم والتي ترافق النساء في كل الأنشطة الترفيهية التي تفضلها.

0320367_DELIRIUM_BEAUTY

You may also like...

0 thoughts on “أنحف ساعة في العالم من كونكورد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram