ريميل تقدّم لوحة ظلال العيون الجديدة Magnif’Eyes:

استعدي لتنقلي إطلالة عينيك من النهار إلى الليل! تقدّم ريميل لوحة ظلال العيون الجديدة Magnif’Eyes، طقم المستحضرات المضغوطة والكل في واحد من ثمانية أقسام مع ظلال للعيون، محدد للعيون ومفتّح للبشرة. الآن، يمكنك وبكل سهولة ابتكار إطلالات لامتناهية لمحيط عينيك، تماماً مثل أخصائي للعناية بالجمال.

جمعت ريميل كل ما تحتاجين إليه لتبتكري إطلالات متعددة الأبعاد لعينيك في طقم عمليّ واحد. طيف من الظلال التي لا تتغيّر. أداة ناعمة للتطبيق برأس مزدوج. ومرآة مضمّنة للعناية بجمالك خلال تنقلك.

يتألف الطقم من مزيج من ثمانية ظلال برّاقة جداً وغير لامعة التي توفر لك مجموعة من ألوان تكمل جمالك بشكل مثالي مع ابتكارات لامتناهية. ارسمي شكل عينيك، ضعي ظلالاً لها وحدديها لابتكار إطلالات من النهار إلى الليل ومن الطبيعية إلى الجريئة. يمكن استخدام البودرة فائقة النعومة والقابلة للمزج بشكل رائع على الجفون ومنطقة تجاعيد العينين، وكمحدد لتعزيز وتضخيم لون وشكل العيون. تمتاز التركيبة غير القابلة للتجعّد والبهتان ببودرة عالية الثبات لعينين مع تأثير قوي يدوم لمدة طويلة.

مع ثلاثة مجموعات من الألوان للاختيار من بينها، هناك طقم لكل فتاة ريميل:

  • يوفر Keep Calm وWear Gold مزيجاً ذائباً من درجات ذهبية ونحاسية مع رمادي داكن وشاحب لتفتيح البشرة ولون بني القهوة الغني للتحديد. مثاليان لعيون أنيقة ومستفزَّة خلال النهار. أو ابتكري جواً من الدراما لتتمتعي بإطلالات برّاقة للحفلات.
  • Grunge Glamour هي المجموعة المثالية لعينين دخانيتين جذابتين. تتواجه درجات رمادية وبُنيّة حيادية مقابل ألوان قوية من الأحمر الخمري، البرونزي والفضي الداكن (pewter) لعينين لا يمكن مقاومتهما. كوني رقيقة أو جريئة قدر ما تتمتعين بالشجاعة.

بتقديمها في علبة سوداء أنيقة، تتميّز لوحة ظلال العيون Magnif’Eyes بتصميم عصري وراقٍ جداً. يتمتع الغطاء بلوحة شفافة تكشف عن السلسلة الكاملة من الظلال في الداخل. افتحيه وستجدين ثنائي التطبيق، اسفنجة ومرآة للعناية بجمالك.

ابتكري! صممي إطلالات لا متناهية لعينيك تنقلك من النهار إلى الليل مع طقم واحد، مع لوحة ظلال العيون. استمتعي بالإطلالة اللندنية

لوحة ظلال العيون Magnif’Eyes من ريميل

تقدّم ريميل لوحة ظلال العيون Magnif’Eyes الجديدة، طقم الكل في واحد من المستحضرات المضغوطة التي تشتمل على ظلال للعيون، محدد للعيون ومفتّح للبشرة. ابتكري وبكل سهولة تركيبات من إطلالات لامتناهية، من طبيعية إلى جذابة، لتعززي لون وشكل عينيك. استمتعي بالإطلالة اللندنية.

  • لوحة ظلال من 8 أقسام مع ثنائي العناية بجمالة، أداة التطبيق ومرآة مضمّنة
  • ظلال برّاقة جداً وغير لامعة، تركيبة فائقة النعومة وقابلة للمزج
  • ألوان لا تتغيّر، تثبت لمدة طويلة
  • Rimmel-Magnif'eyes Palette- Keep Calm And Wear Gold-open-79aed

You may also like...

0 thoughts on “ريميل تقدّم لوحة ظلال العيون الجديدة Magnif’Eyes:”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram