لجين عمران تزور أطفال “راشد للمعاقين” وتشاركهم انشطة عام الخير

حلت الإعلامية لجين عمران ضيفة على مركز راشد للمعاقين، حيث كان في استقبالها السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز وعدد من مسؤوليه، إلى جانب مجموعة من طلبة المركز الذين رحبوا بالإعلامية لجين عمران بمجموعة من العروض التراثية الراقصة التي قدمها أعضاء فرقة نجوم راشد الاستعراضية. وخلال زيارتها شاركت الاعلامية لجين عمران، طلبة المركز، أنشطتهم في عام الخير، ومن بينها توزيع 50 وجبة غذائية متكاملة على عدد كبير من العمال الذين تواجدوا في منطقة البرشاء بدبي، حيث جاء ذلك في إطار مساهمة مركز راشد للمعاقين في دعم مبادرة عام الخير، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم مبادرة بنك الإمارات للطعام التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وفي هذه المناسبة، ثمنت السيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، زيارة الاعلامية لجين عمران. وقالت: “هذه ليست المرة الأولى التي تزور فيها لجين عمران أطفال مركز راشد للمعاقين، فهي على تواصل دائم ومستمر معهم، حيث تعودت أن تزور المركز وأن تقضي أوقاتاً ممتعة مع الأطفال المعاقين، كما تعودنا منها على التفاعل معهم من خلال اهتمامها بقضاياهم ومعاناتهم وما يواجهونه من تحديات يومية”. وأشارت مريم عثمان، إلى أن مثل هذه الزيارات لها وقع خاص في قلوب المعاقين، حيث تساعدهم على الاندماج الكامل في المجتمع والتفاعل معه ومع كافة شرائحه، داعية كافة الإعلاميين إلى المحافظة على علاقتهم مع المعاقين والعمل على نقل قضاياهم وابداعاتهم إلى الشارع المحلي، ليتعرف عليها.

من جانبها، عبرت الاعلامية لجين عمران عن سعادتها بهذه الزيارة. وقالت: “تعودت على زيارة أبناء مركز راشد للمعاقين بين الفترة والأخرى، حيث أجد في لقائهم سعادة لا توصف، خاصة وأنني أتعرف من خلالها على ابداعاتهم، وامكانياتهم والمس قدرتهم على التحدي ومواجهة تحديات الإعاقة”. وأضافت: “أتوجه بالشكر الجزيل إلى مركز راشد للمعاقين وجميع القائمين عليه وفي مقدمتهم السيدة مريم عثمان، على استقبالهم لنا، ومنحنا الفرصة لقضاء أوقات جميلة مع أبناء المركز الذين حرصت على مشاركتهم أنشطتهم الداعمة لمبادرة “بنك الامارات للطعام” التي اطلقها صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ومشاركتهم في المبادرة بلا شك يدل على طيب وأصل طلبة مركز راشد للمعاقين”.

J44A4412

You may also like...

0 thoughts on “لجين عمران تزور أطفال “راشد للمعاقين” وتشاركهم انشطة عام الخير”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram