ميلانيا ترامب على طريقة جاكلين كنيدي في حفل التنصيب

دبي:المنارة ترجمة عبدلله شعبان .رويتر

ارتدت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترمب، معطفاً لونه أزرق فاتح من تصميم رالف لورين وثوباً بنفس اللون، اليوم الجمعة، إذ اختارت واحداً من أشهرالمصممين الأميركيين من أجل مراسم يوم التنصيب.

وحمل الثوب الذي ارتدته عارضة الأزياء السابقة، ميلانيا، مع قفازات طويلة باللون ذاته وحذاء بكعب طويل وحاد مسحة من أزياء ستينيات القرن الماضي، وأثار إعجاب متابعي خطوط الأزياء.

ميلانيا ترامب لدى وصولها إلى حفل تنصيب زوجها في واشنطن يوم الجمعة. صورة لرويترز من ممثل لوكالات الأنباء.

وقالت صحيفة “ويمنز وير ديلي” إن الثوب ذا الرقبة المرتفعة أثار مقارنات مع السيدة الأميركية الأولى الراحلة ورمز الأناقة، جاكلين كنيدي.

واتفق متابعو خطوط الأزياء مع ما ذهبت إليه الصحيفة، ونشروا صوراً من الأرشيف لكنيدي في ثوب أزرق مماثل في حفل تنصيب زوجها عام 1961، وعبروا عن استحسانهم لثوب زوجة ترمب.

وقال جو زي، رئيس تحرير “ياهو ستايل”، إنها “تشبه جاكي للغاية”.

وكتبت تيودورا ويست على “تويتر”: “ميلانيا تبدو سيدة أولى في كل تفاصيلها.

d00f1d07-534a-4b50-89cb-f825d84bbe8d

وميلانيا ترامب (46 عاماً) هي أول سيدة أميركية أولى تأتي من عالم الأزياء. فقد بدأت حياتها عارضة في سنّ المراهقة في بلدها سلوفينيا وظهرت على أغلفة مجلات مثل “فوغ”.

U.S. President Donald Trump and first lady Melania Trump walk after seeing off former U.S. President Barack Obama and his wife Michelle Obama as they depart following Trump's inauguration at the Capitol in Washington, U.S. January 20, 2017. REUTERS/Jonathan Ernst

U.S. President Donald Trump and first lady Melania Trump walk after seeing off former U.S. President Barack Obama and his wife Michelle Obama as they depart following Trump’s inauguration at the Capitol in Washington, U.S. January 20, 2017. REUTERS/Jonathan Ernst

You may also like...

0 thoughts on “ميلانيا ترامب على طريقة جاكلين كنيدي في حفل التنصيب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram