أسماء قرطبي في أوركيديا الى جانب باسل خياط وعابد فهد

علنت  ملكة جمال القارات أسماء قرطبي عن مشاركتها  في أولى تجاربها الدرامية مع المخرج السوري حاتم علي، من خلال مسلسل ” أوركيديا” ، والذي ينطلق تصويره الشهر المقبل بمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.

وفي تصريحات خاصة قالت قرطبي إنها سعيدة للغاية للعمل مع مخرج كبير يشكل الظهور معه شرفاً لأي ممثل عربي، مشيرة إلى أنها في غاية الاستعداد والتركيز للبدء بهذه المغامرة الدرامية المنتظرة.

وعن استعدادها قالت إنها تدربت على ايدي نجوم من الطراز العربي الكبير مثل عابد فهد وماهر صليبي، وبأنها جاهزة للمشاركة في هذا العمل.

وأشارت أسماء إلى أن عمليات التصوير ستجري في رومانيا حيث الطبيعة التي تشبه طبيعة الممالك التي يتحدث عنها المسلسل، على أن يستغرق التصوير خمسة أشهر بالكامل.

وعن شخصيتها في المسلسل، قالت إنها تؤدي دور أميرة تدعى جليلة ابنة الملك عتبة، وتبدأ رحلة البحث عن تمتين أمن المملكة من خلال البحث عن إحدى عماتها الموجودة في مملكة أخرى .

ومسلسل أوركيديا من تأليف عدنان عودة وإخراج حاتم علي، وتنتجه شركة إيبلا لصاحبها هلال أرناؤوط، ويشارك فيه نخبة من ألمع نجوم الدراما مثل جمال سليمان وعابد فهد وسامر المصري  وسلافة معمار وآخرون.

2 3

You may also like...

0 thoughts on “أسماء قرطبي في أوركيديا الى جانب باسل خياط وعابد فهد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram