“تاون سكوير” يسلط الضوء على أساليب الحياة الصحية النشطة من خلال دعمه لفريق تورك الإماراتي للدراجات الهوائية

يسلط “تاون سكوير”، المشروع العصري المتكامل الذي يقدم فرصة امتلاك منزل العمر بأسعار مناسبة في دبي، الضوء على أهمية اتباع أنماط حياة صحية مفعمة بالنشاط، من خلال دعمه لفريق تورك الإماراتي للدراجات الهوائية.

وفي هذا السياق، تقدم “نشاما”، التي تعمل على تطوير “تاون سكوير”، رعايتها للفريق المؤلف من 10 مشاركين في إطار التزامها بتعزيز مفاهيم الحياة الصحية والترويج لها بين سكان مشروع “تاون سكوير” الذي سيبدأ باستقبال السكان هذا العام.

ويضم “تاون سكوير”، الممتد على مساحة 750 فدان (31 مليون قدم مربعة) ممرات خضراء للتنزه ومسارات خاصة بالدراجات الهوائية إضافة إلى المسابح والمرافق المائية التفاعلية وحدائق الأنشطة الرياضية والـ”سكيت بورد” ومناطق المغامرات، بهدف تشجيع أساليب الحياة النشطة في الهواء الطلق بين السكان. ويتوسط “تاون سكوير” حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعباً لكرة القدم تضم مرافق عصرية متنوعة منها فندق “فيدا تاون سكوير دبي” ومجمع “ريل سينما”.

بهذه المناسبة قال فريد ديوري، الرئيس التنفيذي لشركة “نشاما”: “نحرص دائماً على الترويج لأنماط الحياة الصحية وهو ما يتجسد في احتضان ’تاون سكوير‘ لمجموعة كبيرة من المرافق العصرية التي تدعو السكان لكي يكونوا أكثر نشاطاً. ويتمثل هدفنا من رعاية فريق الدراجات الهوائية في تحفيز المجتمع على المشاركة بشكل أكبر في الأنشطة المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية”.

وقد شارك فريق تورك الإماراتي للدراجات الهوائية في عدد من المسابقات والبطولات مثل سباق ناس للدراجات الهوائية في دبي؛ وسباق اتحاد الإمارات للدراجات للهواة؛ وسباق الوثبة للدراجات الهوائية وغيرها، حاصداً العديد من الجوائز، إضافة إلى مشاركته في عدد من سباقات الهواة التي ينظمها اتحاد الإمارات للدراجات. وتتطلع “نشاما” عبر رعايتها للفريق إلى تعزيز الوعي العام بالمزايا الصحية لاستخدام الدراجات الهوائية ودعم هذه الرياضة المفيدة.  

ويمتاز “تاون سكوير” بموقعه الحيوي في دبي الجديدة على مقربة من “نادي الجولف في المرابع العربية” و”نادي دبي للبولو والفروسية” ومطار آل مكتوم الدولي. وسيضم “تاون سكوير” أكثر من 3 آلاف “تاون هاوس” وما يزيد على 18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق مخصصة لمرافق تجارة التجزئة والضيافة. ويمتاز المشروع بمعدل مرتفع للمساحات الخضراء مقارنة بمساحة البناء، لتكون المجمعات السكنية صحية وخضراء.

Town Square supports Torque Cycling 2

You may also like...

0 thoughts on ““تاون سكوير” يسلط الضوء على أساليب الحياة الصحية النشطة من خلال دعمه لفريق تورك الإماراتي للدراجات الهوائية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……. أريد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram