“إعمار” تشارك الهند احتفالاتها بيوم الجمهورية الثامن والستين مع إنارة “برج خليفة” بألوان العلم الوطني الهندي

انضمت شركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية” إلى الاحتفالات التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم الجمهورية الثامن والستين للهند عبر إنارة واجهة “برج خليفة” بألوان العلم الوطني الهندي.

وشكل هذا التعبير البصري المذهل بألوان العلَم الثلاثة خير تجسيد لعلاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي تجمع بين الشعبين والبلدين الصديقين الذين تربطهما صلات ثقافية وتجارية قوية. وتقدم “إعمار” هذه التشكيلات البصرية الرائعة في “برج خليفة” في 25 يناير إضافة إلى 26 يناير الذي يصادف يوم الجمهورية. وتقام العروض، التي تستخدم أحدث تقنيات LED، عند الساعة 6:15 و7:15 و8:15 مساءً في هذين اليومين بمرافقة عروض “نافورة دبي” الخاصة بهذه المناسبة.

وتحظى احتفالات هذا العام بخصوصية أكبر لكونها تتزامن مع زيارة  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى نيودلهي للمشاركة كضيف رئيس في احتفالات الهند بيوم الجمهورية. ويترأس سموه وفداً رفع المستوى من الوزراء وكبار المسؤولين ورواد الأعمال.

تتمتع “إعمار العقارية” بحضور قوي في الهند التي تعتبر من أهم الأسواق العالمية للشركة التي قامت مؤخراً بإعادة هيكلة عملياتها في البلاد لتعزيز أعمال تطوير مشاريعها الحالية واستكشاف فرص تنموية جديدة.

يذكر أن “برج خليفة” يشمخ بارتفاع 828 متراً (2716.5 أقدام) محتضنا 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان، هو الأعلى من نوعه في العالم

 

You may also like...

0 thoughts on ““إعمار” تشارك الهند احتفالاتها بيوم الجمهورية الثامن والستين مع إنارة “برج خليفة” بألوان العلم الوطني الهندي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram