مجموعة الحبتور ترعى ماراثون زايد الخيري في نيويورك للسنة الثانية على التوالي.

أعلن خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور اليوم أن المجموعة هي الراعي الرئيسي لماراثون زايد الخيري العالمي في نسخته الثالثة عشر في نيويورك.

جرى الإعلان عن الرعاية التي تبلغ قيمتها مليون درهم خلال مؤتمر صحفي عُقِد في فندق سانت ريجيس دبي في الحبتور سيتي.

وانضم إلى الحبتور في المؤتمر الصحفي كل من محمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور والفريق محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظِّمة لماراثون زايد الخيري والعقيد محمد علي عامر المنسّق العام للماراثون .

وبهذا الاعلان تصبح مجموعة الحبتور، للسنة الثانية على التوالي الجهة الراعية الرئيسية للماراثون الذي يمتد لمسافة 10 كيلومترات في سنترال بارك .. وبات هذا الحدث الذي يُعرَف أيضاً بـ”سباق الكلى السليمة الإماراتي 10 كلم” جزءاً من روزنامة الأنشطة والفعاليات في نيويورك ويستقطب عشرات آلاف الأشخاص .. وينظم الماراثون هذا العام في التاسع من أبريل القادم.

وعبر الحبتور عن سعادته باعلان رعاية مجموعة الحبتور لماراثون زايد الخيري في نيويورك تكريماً للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان..منوها بان هذا الحدث يساهم في نشر التوعية حول قضية نبيلة ويكرّم روح السخاء والعناية والاهتمام التي عُرِف بها الأب المؤسِّس لدولة الإمارات.

من جانبه اوضح الفريق محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظِّمة للماراثون ان وفدا من ماراثون زايد الخيري سيزور مستشفيَين في الولايات المتحدة واحدة في العاصمة واشنطن والثانية في بالتيمور مضيفاً أن الماراثون جمع 150 مليون دولار خلال الأعوام الـ 12 الماضية.

واعتبر الحبتور أن ذلك دليلٌ على روح العطاء التي تتميز بها الإمارات ..منوها ان هذا العام اعلن عنه عام الخير.. لكن كل عام في الإمارات هو عام خير.

You may also like...

0 thoughts on “مجموعة الحبتور ترعى ماراثون زايد الخيري في نيويورك للسنة الثانية على التوالي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram